الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم
الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم

الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم .

صحيفة الوسط - ذكر ناصر اليماحي رئيس نادي الفجيرة الإماراتي إنه من الممكن أن يضم فريقه حسام غالي لاعب وسط القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. وذلك حسب تصريحاته في برنامج "ستاد الهدف" الإذاعي.

وأعلن اليماحي قائلا: "دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفجيرة، وهو ما يساعدهم على الظهور بشكل جيد".

وأضاف "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".

وأثبت "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

واستطرد "مارادونا مكسب لأي ناد، خصوصا أنه تربطه علاقات كبيرة بجميع رؤساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أضخم من مدرب فقط".

وكان القلعة الحمراء قد شارك في اليوبيل الذهبي لتأسيس نادي الفجيرة وخاض مباراة ودية فاز خلالها بنتيجة 4-1، وسجل حسام غالي هدفا.

وأشار رئيس نادي الفجيرة إلى إن حفل تجمعي مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة القلعة الحمراء، مرت بشكل أضخم من رائع، لافتا إلى أن وجود القلعة الحمراء في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.

وواصل "تواجد القلعة الحمراء كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في اللقاء".

وأشار "زيارتي لمقر النادي القلعة الحمراء كانت بداية علاقتنا ونتمنى أن يكون هناك تواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك حضور للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي القلعة الحمراء".

وأتم "سنحاول الاستفادة من خبرة القلعة الحمراء في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبيه في الدوري الإماراتي بعد نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".

وكان غالي صاحب الـ36 عاما قد انضم للأهلي مرة أخرى قادما من النصر السعودي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في مباراتين بالدوري منذ عودته.

برجاء اذا اعجبك خبر الفجيرة: قد نضم غالي.. مارادونا يعشق النجوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات