عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط
عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط

عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط .

صحيفة الوسط - ذكر عمرو فهيم مدرب مساعد الدروايش إن الجهاز الفني للدراويش حذر اللاعبين من الخسارة ضد الزمالك وأشار أنه يجب أن يتم الحفاظ على فارق النقاط من أجل الحفاظ على وصافة جدول الترتيب.

وأعلن فهيم عبر البرنامج الإذاعي "ستاد الهدف" قائلا: "هدفنا الفوز ضد الزمالك، وقلنا للاعبي الفريق إذا لم نتمكن من الفوز على الأقل لا نخسر ونحافظ على فارق النقاط بيننا وبين الزمالك".

وتابع "الزمالك لديه مباريات صعبة بعد مواجهة الدروايش ولدينا أمل في تعثره، وأن يكون هذا الأمر في صالحنا".

وعن محمد عواد حارس مرمى الفريق أشار مدرب الدروايش: " عواد حصل على إذن بالغياب عن تمرين الفريق للسفر إلى هولندا ولا توجد أي مشكلة معه، فهو يتدرب حاليا بشكل جيد".

وأثبت أن غياب دييجو كالديرون مهاجم الفريق عن مواجهة الزمالك سيكون مؤثرا بشكل كبير، لافتا إلى أن الجهاز الفني بقيادة بيدرو بارني يقوم حاليا بتجهيز صحيفة الوسط المناسب.

ويستعد الدروايش لمواجهة الزمالك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري يوم الإثنين.

ويحتل الدروايش المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

برجاء اذا اعجبك خبر عمرو فهيم: هدفنا الفوز ضد الزمالك.. والحفاظ على فارق النقاط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات