معلومـات إنجليزية: صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد
كتب: عمر قورة
معلومـات إنجليزية: صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد كتب: عمر قورة

معلومـات إنجليزية: صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد

كتب: عمر قورة حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معلومـات إنجليزية: صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد كتب: عمر قورة .

صحيفة الوسط - كتب: عمر قورة

أظهرت معلومـات صحفية إنجليزية ابتعاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد عملاقي إسبانيا، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان صاحب الـ25 عامًا، الذي انتقل إلى ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، قريبًا من الانتقال للدوري الإسباني في صفقة قُدرت بـ200 مليون جنيه إسترليني، ستكون الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة حال إتمامها.

إِدامَة صلاح سيلاقي ارتياحًا كبيرًا لليفربول، الذي يخشى تكرار سيناريو البرازيلي فيليب كوتينيو بعد رحيله إلى برشلونة، بعدم بقاء المصري هذا الصيف، حسبما أفادت صحيفتي "ديلي ستار" و"إكسبرس" الإنجليزيتين.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو القادم، ولن يكون لدى البرسا أي أموال متبقية لدخول المنافسة على ضم محمد صلاح من ليفربول.

واقترب جريزمان "27 عامًا) من الانتقال للبرسا بعد نهاية الموسم الحالي، بعدما وافق أتلتيكو مدريد على بيع اللاعب مقابل 86 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس.

وأفادت صحيفة "ديلي ستار" وفقًا لمصادر إسبانية - رفضت الكشف عنها- أن ريال مدريد أيضًا لا ينوي اتخاذ أي خطوة نحو ضم محمد صلاح من ليفربول، إذ يضع النادي الملكي عينه على ضم لاعبين آخرين.

وسجل الفرعون المصري هدفه رقم 29 في الدوري الإنجليزي الممتاز في شباك كريستال بالاس أمس السبت "2-1"، بالإضافة إلى سبعة رؤية في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يُذكر أن صلاح، الذي يتصدر سباق الحذاء الذهبي للدوريات الأوروبية بـ58 نقطة، سيلعب اللقاء المقبلة في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.


برجاء اذا اعجبك خبر معلومـات إنجليزية: صلاح يبتعد عن دائرة اهتمام برشلونة وريال مدريد كتب: عمر قورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة