كافاني يكشف النقاب: سأعتزل في حالة وحيدة
كتب: محمد الفرماوي
كافاني يكشف النقاب: سأعتزل في حالة وحيدة كتب: محمد الفرماوي

كافاني يكشف النقاب: سأعتزل في حالة وحيدة

كتب: محمد الفرماوي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كافاني يكشف النقاب: سأعتزل في حالة وحيدة كتب: محمد الفرماوي .

صحيفة الوسط - كتب: محمد الفرماوي

أثبت الأوروجوائي إدينسون كافاني انه سيعتزل الساحرة المستديرة عندما لا يتم استدعاؤه لمنتخب بلاده.

وذكر مهاجم باريس سان جيرمان في مقابلة بثها الاتحاد الأوروجوائي لكرة القدم بعدما خاض 100 مباراة مع منتخب "السيليستي": "أعتقد أن عدم التمكن من اللعب في منتخبك في حين لديك القدرة على مواصلة اللعب في فريق آخر أمر ليس مكتملا".

وأبرز انه يريد دائما اللعب مع المنتخب سواء في مباريات رسمية أو ودية.

وخاض كافاني مباراته الـ100 مع المنتخب الأوروجوائي في بطولة كأس بكين الودية التي توج بها "السيليستي" على حساب منتخبات التشيك وويلز والصين.

وعن شعوره مع المنتخب ذكر "لا تستطيع النوم لأنك تكون متحمسا لبدء اللقاء لتثبت أنك في مستوى زملائك ومستوى المنتخب الآخر الذي تواجهه".

وتذكر كافاني الجهد الذي بذله المنتخب ليطيح بإنجلترا وإيطاليا من مونديال برازيليا بدور المجموعات وتجاوز خسارة جهود لويس سواريز بعد قيامه بعض الإيطالي جورجو كيليني.

وأثبت "روح الفريق يجب أن تكون دائما تلك التي كنا نتحلى بها في هاتين المبارتين. الحافز الذي لعبنا به هو هوية منتخبنا".

وبدأ كافاني مشواره مع المنتخب في السادس من فبراير/شباط 2008 في ودية أمام بوغوتا تبلغ بالتعادل "1-1" سجل فيها هو أحد هدفي منتخب بلاده.

وعلى مدار مشاركته مع المنتخب أحرز كافاني 42 هدفا بما يقل بثمانية رؤية عن سواريز الهداف التاريخي لأوروجواي.

 


برجاء اذا اعجبك خبر كافاني يكشف النقاب: سأعتزل في حالة وحيدة كتب: محمد الفرماوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة