طبيب القلعة الحمراء يحدد موعد فعالية «إكرامي» في التمرينات.. وموقف «أزارو» من لقاء طنطا
طبيب القلعة الحمراء يحدد موعد فعالية «إكرامي» في التمرينات.. وموقف «أزارو» من لقاء طنطا

طبيب القلعة الحمراء يحدد موعد فعالية «إكرامي» في التمرينات.. وموقف «أزارو» من لقاء طنطا حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طبيب القلعة الحمراء يحدد موعد فعالية «إكرامي» في التمرينات.. وموقف «أزارو» من لقاء طنطا .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ذكر خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، إن شريف إكرامي سيعود للمشاركة في التمرينات الجماعي بعد مواجهة طنطا، بعدما خاض اللاعب برنامجا تأهيليا خلال الفترة الماضية.

وأضاف «محمود»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن الكدمات التي تعرض لها وليد أزارو ووليد سليمان في تمرين الفريق الذي أقيم أمس على ملعب التتش، خفيفة ولا تعيق مشاركتهم أمام طنطا، خاصة أن الثنائي شاركا بصورة طبيعية إلى نهاية التمرينات ولم تصدر أي شكوى منهما.

ويؤدي القلعة الحمراء مرانه الأخير عصر الأن على ملعب التتش ويعلن بعده الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري قائمة الفريق المرشحة لخوض مواجهة طنطا صباح الغد ضمن مؤجلات الأسبوع الثلاثين للدوري.

برجاء اذا اعجبك خبر طبيب القلعة الحمراء يحدد موعد فعالية «إكرامي» في التمرينات.. وموقف «أزارو» من لقاء طنطا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم