داني ألفيس يتوج بالبطولة رقم 36.. ويواصل التفوق على حسام عاشور
داني ألفيس يتوج بالبطولة رقم 36.. ويواصل التفوق على حسام عاشور

داني ألفيس يتوج بالبطولة رقم 36.. ويواصل التفوق على حسام عاشور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر داني ألفيس يتوج بالبطولة رقم 36.. ويواصل التفوق على حسام عاشور .

صحيفة الوسط - توج الظهير البرازيلي المخضرم داني ألفيس بالبطولة رقم 36 له في تاريخه الكروي، وذلك بعد تتويج فريق باريس سان جيرمان ببطولة كأس الرابطة الفرنسية بالأنتصار على موناكو 3-0.

وتقدم داني ألفيس للمركز الثاني في قائمة أضخم لاعبي العالم تتويجا بالبطولات في تاريخ الساحرة المستديرة بـ36 بطولة، بالتساوي مع الأوكراني شوفكوفسكي صاحب نفس الرصيد من البطولات.

ويحتل البرازيلي ماكسويل المركز الأول بين لاعبي العالم في التتويج بالبطولات على مدار التاريخ، حيث توج بـ37 بطولة طوال مسيرته مع برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وأياكس.

ويحل النجم الويلزي ريان جيجز في المركز الرابع بـ35 بطولة، ويأتي حسام عاشور، لاعب خط وسط القلعة الحمراء، في المركز الخامس بين أضخم لاعبي العالم تتويجا بالبطولات على مدار تاريخ الساحرة المستديرة، بعدما توج بالبطولة رقم 34 له مع القلعة الحمراء بعد التتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وبتفوق حسام عاشور على النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش والذي توج بـ33 بطولة طوال تاريخه ويحتل المركز السادس.

ويفصل "عاشور"، التتويج بـ3 بطولات فقط للوصول إلى المركز الأول بـ37 بطولة بالتساوي مع البرازيلي ماكسويل.

برجاء اذا اعجبك خبر داني ألفيس يتوج بالبطولة رقم 36.. ويواصل التفوق على حسام عاشور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد