بوفون: مواجهة ريال مدريد صعبة واليوفى سيقاتل أمامهم
بوفون: مواجهة ريال مدريد صعبة واليوفى سيقاتل أمامهم

بوفون: مواجهة ريال مدريد صعبة واليوفى سيقاتل أمامهم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بوفون: مواجهة ريال مدريد صعبة واليوفى سيقاتل أمامهم .

صحيفة الوسط - وصف جانلويجي بوفون، حارس وقائد يوفنتوس، فريق ريال مدريد الإسباني، منافسه في ربع نهائي دوري الأبطال، بـ"الفريق العريق والتاريخي" والمرشح الأوفر حظا للمرور لنصف نهائي التشامبيونز ليج.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء القادم على ملعب "أليانز ستاديوم" في ذهاب دور الثمانية، قبل أن يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

وأثبت الحارس العملاق في تصريحات تليفزيونية مساء السبت، بعد مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة الـ30 من "السيري آ" والتي تبلغ بفوز فريقه "3-1" والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي: "ندرك أن مواجهة الريال صعبة للغاية. لسنا مرشحين للتأهل لنصف النهائي، ولكن نريد القتال على حظوظنا".

وأضاف صاحب الـ40 عاما: "إنها مباراة للمتعة أمام فريق عريق فاز علينا في نهائي العام السابق، وسنرى إن كان بإمكاننا تغيير التوقعات".

كما شدد قائد "الآتزوري" على ضرورة اتحاد الجميع من أجل دعم الفريق، وذلك بعد إِفْرَاج الجماهير لصافرات الاستهجان ضد مجموع من لاعبي "البيانكونيري" خلال مباراة ميلان.

وأشار: "لقد أخطأت في ركلة ركنية ولاحظت قليلا غضب الجماهير، ونفس الأمر مع كيليني عند تشتيت إحدى الكرات".

برجاء اذا اعجبك خبر بوفون: مواجهة ريال مدريد صعبة واليوفى سيقاتل أمامهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد