مخاوف في روما من غياب «نيجولان» أمام برشلونة
مخاوف في روما من غياب «نيجولان» أمام برشلونة

مخاوف في روما من غياب «نيجولان» أمام برشلونة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مخاوف في روما من غياب «نيجولان» أمام برشلونة .

صحيفة الوسط - اعترف إزيبيو دي فرانشيسكو مدرب فريق روما، بأن "شعورا غير إيجابي" ينتابه، بخصوص خطورة الإصابة العضلية التي تعرض لها البلجيكي، راجا ناينجولان، الأن السبت، في مباراة بالدوري الإيطالي تبلغ بالتعادل 1-1 على ملعب بولونيا.

وذكر دي فرانشيسكو، في تصريحات لـ(سكاي سبورت) بعد اللقاء: "عليه التحدث مع الطبيب.. الطريقة التي خرج بها ناينجولان تعطي شعورا غير إيجابي، وفقا لخبرتي، أوكد أن تَرْك الملعب بسبب مشكلات في العضلات القابضة، لا تساعد على التفكير الإيجابي".

وانسحب ناينجولان، أحد أعمدة خط الوسط لدى فريق العاصمة الإيطالية، من أرض الملعب في الدقيقة الـ15 من اللقاء.

ويحل روما ضيفا على برشلونة يوم الأربعاء القادم، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبهذه الإصابة تصبح فعالية اللاعب البلجيكي في موقعة كامب نو المقبلة، محل شكوك كبيرة.

وأشار دي فرانشيسكو: "في البداية طلب مني الانتظار وألا أقوم باستبداله، ولكنه في النهاية استسلم، واستسلامه يعني أن هناك أمر جاد"، مبرزا التنافسية التي يتسم بها اللاعب البلجيكي.

وأثبت المدرب أنه لا يشعر بالرضا حيال سُلُوك فريقه أمام بولونيا، في مباراة أنقذ خلالها البوسني إدين دجيكو روما من الخسارة، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 76.

وتابع: "إذا كنا نفكر في أننا سنذهب إلى برشلونة، فهذا الأداء ليس كافيا".

برجاء اذا اعجبك خبر مخاوف في روما من غياب «نيجولان» أمام برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد