البدري: مستمر مع القلعة الحمراء..وهؤلاء اللاعبين أتمنى تواجدهم في الفريق
البدري: مستمر مع القلعة الحمراء..وهؤلاء اللاعبين أتمنى تواجدهم في الفريق

البدري: مستمر مع القلعة الحمراء..وهؤلاء اللاعبين أتمنى تواجدهم في الفريق

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدري: مستمر مع القلعة الحمراء..وهؤلاء اللاعبين أتمنى تواجدهم في الفريق .

صحيفة الوسط - طالب حسام البدري المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، من حسام غالي قائد الفريق، التراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة القادمة.

وذكر "البدري" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج "WE مع شوبير": إن حسام غالي قادر على الاستمرار لمدة موسم أخر داخل الملعب، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعب وطالب بالتراجع عن فكرة الاعتزال نهاية الموسم الحالي، مشيرا إلى أن فريق القلعة الحمراء بحاجة إلى خدمات حسام غالي في الموسم القادم. 

وأثبت البدري أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لن يسهم إلا بالاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد طلب لاعب تمديد عقده.

وأشار حسام البدري أنه يحترم قرار مجلس القلعة الحمراء بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة وبالتالي لن يسهم إلا بقرار من مجلس الإدارة.

وأشار إلى مشكلة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة لكن لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلي ومنتخب مصر.

وأضاف مدرب القلعة الحمراء بأنه ليس قلقًا مما يثار عن وجود عروض لعلي معلول وجونيور أجايي ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء.

وشدد حسام البدري على أنه لا توجد عروض رسمية لمعلول وأجايي وأزارو للرحيل عن القلعة الحمراء حتى الآن، وفي حالة وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء.

وأشار حسام البدري أن الانتصارات مع القلعة الحمراء أغلى من الفلوس والماديات لذلك فهو يفضل الاستمرار لمزيد من الإنجازات. 

وذكر حسام البدري: "شهر العسل بيني وبين القلعة الحمراء لا ينتهي.. فحتى لو لم أكن مدربًا للفريق فعلاقتي لا تنتهي بالقلعة الحمراء فأنا ابن النادي وتحت أمره في أي وقت.

وأضاف البدري أنه يتمنى رُجُوع رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي وانضمام محمد مجدي أفشة صانع ألعاب إنبي للقلعة الحمراء. 

وتابع البدري: "بالفعل لا مانع لدي من رُجُوع رمضان صبحي إذا كانت هذه رغبته.. محمد مجدي أفشة لاعب إنبي في حساباتي فهو لاعب مميز ويقدم مستوى رائعَا". 

وأشار حسام البدري إلى أنه يتحفظ في الكلام على محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا: "لا أفكر في محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمي مع القلعة البيضاء". 

ورد حسام البدري المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، على إمكانية رُجُوع عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى فريق الرائد السعودي، إلى المارد الأحمر نهاية الموسم الحالي.

وذكر "البدري" : أن مصير لاعبي القلعة الحمراء المحترفين في الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الحالي، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن". 

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: مستمر مع القلعة الحمراء..وهؤلاء اللاعبين أتمنى تواجدهم في الفريق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport