وكيل بن يطو يجتمع مع حكومة الشباب لحسم موقفه
وكيل بن يطو يجتمع مع حكومة الشباب لحسم موقفه

وكيل بن يطو يجتمع مع حكومة الشباب لحسم موقفه

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وكيل بن يطو يجتمع مع حكومة الشباب لحسم موقفه .

صحيفة الوسط - يسعى وكيل أعمال الجزائري محمد بن يطو مهاجم فريق الشباب، لحسم موقف موكله بعد حصوله على حق فسخ العقد من طرف اللاعب، على خلفية عدم تسلمه مستحقاته المالية طيلة الشهور الخمسة الماضية.

وحصل بن يطو على مخاطبات رسمية من جانب لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، لفسخ العقد بشكل رسمى، بعد فشله فى الحصول على مستحقاته المالية، وسط مماطلة من حكومة الشباب، الأمر الذى جعل اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل فى الصيف القادم.

02_609893.jpg

وكان اللاعب قد اشتكى للفيفا بسبب عدم الحصول على مستحقاته منذ نحو 4 أشهر، فيما علّق اللاعب بعد خطاب الفيفا على صفحته بالانستغرام قائلًا :”الإهمال مؤشر مختصرة وواضحة عنوانها : ابتعد”. 

ويعقد وكيل الجزائري بن يطو جلسة مع مسئولى الشباب لحسم موقف موكله، بعدما استغل خطأ فادح من جانب حكومة النادي، والتى تجاهلت الرد على خطاب رسمى من الفيفا، بسبب مستحقات اللاعب والتي لم يتم تسديدها، ليفاجئ مسئولو الشباب بحصول اللاعب على أحقية فسخ العقد.

03_590853.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويعانى الشباب من أزمات مالية تسببت فى إِعْـتِزال أضخم من لاعب، الأمر الذي يحزر الفريق خلال الفترة المقبلة، وسط شكاوى عديدة تُحاصر معظم الأندية السعودية فى المحكمة صحيفة الوسط الدولية “كاس”، وكذلك لجنة فض المنازعات.

برجاء اذا اعجبك خبر وكيل بن يطو يجتمع مع حكومة الشباب لحسم موقفه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport