72

تونس يؤكد أن بارتران مارشان يبين ويظهر سبب التعادل المخيّب للنادي الإفريقي أمام أولمبيك مدنين
قال الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف...
72 تونس يؤكد أن بارتران مارشان يبين ويظهر سبب التعادل المخيّب للنادي الإفريقي أمام أولمبيك مدنين قال الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف...

72 تونس يؤكد أن بارتران مارشان يبين ويظهر سبب التعادل المخيّب للنادي الإفريقي أمام أولمبيك مدنين قال الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 72 تونس يؤكد أن بارتران مارشان يبين ويظهر سبب التعادل المخيّب للنادي الإفريقي أمام أولمبيك مدنين قال الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف... .

صحيفة الوسط - ذكر الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف لهدف، في ملعب رادس، في إطار الجولة التاسعة إياب للبطولة التونسية لكرة القدم.

و ذكر مارشان في تصريح صحفي : “لم يكن فريقي في أحسن حالاته ، لم نجد السرعة التي يمكن أن ننهي بها اللقاء لصالحنا، بالرغم من أننا كنا سباقين في تتويج النتيجة ، أتيحت لنا عدة فرص لمضاعفة النتيجة لكن أضعناها”.

و واصل مارشان حديثه قائلا: “خسرنا نقطتين ، لكن كنا نجحنا في الجولة الماضية في كسب 3 نقاط أمام النجم الساحلي”،

مضيفًا بالقول : “على كل منذ جانفي السابق خضنا 8 مباريات ، فزنا في 7 و تعادلنا في واحدة ، و أعتقد أنّ الحصيلة ككل إيجابية”.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 72 تونس يؤكد أن بارتران مارشان يبين ويظهر سبب التعادل المخيّب للنادي الإفريقي أمام أولمبيك مدنين قال الفرنسي برتران مارشان ، المدير الفني للنادي الإفريقي ، إن فريقه خسر أمس نقطتين أمام أولمبيك مدنين، بعد ما اكتفى بالتعادل بهدف... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية