72

تونس: اِلْتِقَاط على جُثّة مُحب للنادي الإفريقي بعد سقوطه في وادي مليان برادس
عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس...
72 تونس: اِلْتِقَاط على جُثّة مُحب للنادي الإفريقي بعد سقوطه في وادي مليان برادس عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس...

72 تونس: اِلْتِقَاط على جُثّة مُحب للنادي الإفريقي بعد سقوطه في وادي مليان برادس عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 72 تونس: اِلْتِقَاط على جُثّة مُحب للنادي الإفريقي بعد سقوطه في وادي مليان برادس عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس... .

صحيفة الوسط - عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس و تحديدا قبالة الحي الاولمبي .

و على الفور حضر وكيل الجمهورية على عين المكان و عاين جثة الضحية وأذن على عرضها على التشريح بمستشفى شارل نيكول .

وكان الفقيد البالغ من العمر 19 سنة هاربا من مطاردة امنية وفق ما أكده شقيقه لشهود عيان بعد أن غادر ملعب رادس خلال مباراة الافريقي ضد اولمبيك مدنين .

و أثبت شقيق الفقيد انه سيتقدم بقضية عدلية ضد الامنيين الذين طاردوا شقيقه ونسببوا في وفاته غرقا في وادي مليان وفق تعبيره .

برجاء اذا اعجبك خبر 72 تونس: اِلْتِقَاط على جُثّة مُحب للنادي الإفريقي بعد سقوطه في وادي مليان برادس عثرت صباح الأن الاحد 1 افريل فرقة خاصة من الغوص التابعة للحماية المدنية على جثة محب من النادي الإفريقي في وادي مليان برادس... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية