أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل مؤشر
أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل مؤشر

أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل مؤشر حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل مؤشر .

صحيفة الوسط - تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس إلى شبكة "سكاي" بعد انتصار فريقه على ميلان أمس السبت.

وكان يوفنتوس قد حقق انتصارا هاما على ضيفه ميلان بنتيجة 3-1، ليخطو خطوة عملاقة نحو الاحتفاظ بلقبه للموسم السابع تواليا (طالع التفاصيل).

وتحدث أليجري عن وضع بونوتشي لهدف في فريقه السابق يوفنتوس: "أنا سعيد لأجل بونوتشي الذي سجل هدفا، لكني أضخم سعادة بانتصار يوفنتوس".

واستفاق يوفنتوس من كبوة التعادل أمام سبال في الجولة الماضية والتي كلفته نقطتين في صراع اللقب: "كان من المهم العودة لسكة الانتصارات أمام ميلان الذي يقدم مستويات مميزة. سجلنا قبل أن نتلقى التعادل. الفتية قاموا بعمل رائع للتقدم في النتيجة بمباراة صعبة، لقد قاموا بزيادة الفارق في صدارة الترتيب، ومثل تلك الانتصارات ترسل إشارات".

وخصص أليجري إشادة منفصلة للاعبه الألماني سامي خضيرة: "خضيرة لاعب عالي المستوى وهو يفصح كيفية قراءة اللحظات الحاسمة في اللقاء، هذا هام للغاية".

"لم نستطع اللعب بدون لاعب مثل خضيرة في مواجهة سبال، لأنه ذكي للغاية. لعله يبدو بطيئا في بعض الأحيان ويكون معرضا للخطأ، لكنه يقرأ اللقاء بشكل رائع ويفيدك على المدى البعيد".

الكولومبي كوادرادو لعب مباراته الأولى مع يوفنتوس منذ 23 ديسمبر، ونجح في وضع هدف التقدم لفريقه بعد أقل من 20 دقيقة على دخوله: "كوادرادو أذهلني بشكل إيجابي. في السابق كان يعاني عند دخوله بديلا، لكنه قدم تأثيرا فوريا الأن".

ويستعد يوفنتوس لمباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم، المواجهة التي ستحمل طابعا ثأريا بعد أن خسر الفريق الإيطالي أمام نفس المنافس الإسباني في نهائي الموسم السابق

برجاء اذا اعجبك خبر أليجري: انتصارنا على ميلان يحمل مؤشر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات