البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك
البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك .

صحيفة الوسط - أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لن يشارك فى المباريات إلا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد تجديد عقد لاعب.

 

وقال حسام البدرى، فى تصريحات مع الإعلامى أحمد شوبير، إنه يحترم قرار مجلس الأهلى بعرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة، وبالتالى لن يشارك إلا بقرار من مجلس الإدارة.

 

وأشار البدرى إلى أزمة عبد الله السعيد لها جوانب عديدة، لكنه لا خلاف على أنه لاعب مهم للأهلى ومنتخب مصر.

 

كما تحدث حسام البدرى عما أُثير خلال الفترة الماضية بشأن وجود عروض لعلى معلول وجونيور أجايى ووليد أزارو للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدا عدم وصول عروض رسمية للثلاثى للرحيل عن الأهلى حتى الآن، وفى حال وصولها سيتم دراستها بما يتوافق مع القلعة الحمراء.

 

وأبدى المدير الفنى للأهلى تحفّظه فى الكلام على محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا، "لا أفكر فى محمد إبراهيم طالما يرتبط بعقد رسمى مع القلعة البيضاء".

 

ورد البدرى على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف التعاون السعودى إلى الأحمر نهاية الموسم الجارى، موضحاً أن مصير لاعبى الأهلى المحترفين فى الخارج سيتم تحديد نهاية الموسم الجارى، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن".

 

برجاء اذا اعجبك خبر البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات لاعب الزمالك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع