حسام البدرى: أتمنى عودة رمضان صبحى للأهلي وضم أفشة من إنبى
حسام البدرى: أتمنى عودة رمضان صبحى للأهلي وضم أفشة من إنبى

حسام البدرى: أتمنى عودة رمضان صبحى للأهلي وضم أفشة من إنبى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام البدرى: أتمنى عودة رمضان صبحى للأهلي وضم أفشة من إنبى .

صحيفة الوسط - كشف حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى، أنه يتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتى الإنجليزى لصفوف الأحمر، وانضمام محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى للقلعة الحمراء.

وقال البدرى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد شوبير، "بالفعل لا مانع لدى من عودة رمضان صبحى إذا كانت هذه رغبته، فهو لاعب لديه مميزات وسنستفيد منه،  معترفاً بأن محمد مجدى أفشة لاعب إنبى فى حساباته فهو لاعب مميز ويقدم مستوى رائعَا".

وأشار حسام البدرى إلى أنه يتحفظ فى الكلام على محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، نظرًا لحساسية العلاقة بين الناديين قائلًا، "لا أفكر فى محمد إبراهيم طالما أنه يرتبط بعقد رسمى مع القلعة البيضاء".

وردا على إمكانية عودة عماد متعب مهاجم الفريق والمعار إلى صفوف الرائد السعودى إلى المارد الأحمر نهاية الموسم، أكد البدرى أن مصير لاعبى الأهلى المحترفين فى الخارج سيتم تحديده نهاية الموسم الجارى، لأنه لم يدرس الأمر حتى الآن.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام البدرى: أتمنى عودة رمضان صبحى للأهلي وضم أفشة من إنبى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع