أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال
أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال

أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال .

صحيفة الوسط - رافاييل نادال

نادال لاعب عظيم وإنسان عظيم , ويعتبر بنظر الكثيرين أحد أفضل الرياضيين في التاريخ ، وذلك بسبب إصراره وحماسه وشغفه الذي لا حدود له.

حقق خلال مسيرته العديد من البطولات والأرقام القياسية ، أبرزها الفوز بـ 16 لقبا في الجراند سلام ، وفيما يلني نسرد لكم في هذا التقرير أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال.

أندريه أجاسي : لولا الإصابات التي تعيقه كل عام لنسي العالم من هما سامبرس وروجر ، وذكر أيضا لا أؤمن بمصطلح الـ “goat” ولكن أن وجد سيكون لنادال وليس روجر فيدرر.

نوفاك ديوكوفيتش : عندما تلاعب رافا تشعر بأنك أمام جبل ضخم ومن المستحيل هدمه !

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

روجر فيدرر : نادال بأسلوبه العجيب جعلني أتدرب بأسلوب خاص كي أقاوم فورهانده التي لا مثيل لها.

ديفيد فيرير : من النادر أن تلعب أمام شخص ما وتفكر انه ليس بإمكانك فعل شيء أمامه يقصد رافا وفي تصريح آخر ذكر ، نعم سيولد لاعبين تنس آخرين ولكن لا يأتي رافاييل نادال آخر !

وفي تصريح لأحد الصحفيين أيضا ذكر نادال : عندما يكون في كامل قواه يجعلك تعتقد أن جميع اللاعبين الذي يلاقيهم أغبياء !

وذكر صحفي آخر : في جميع الأحوال إن كان نادال في كامل مستواه البدني والذهني فإيقافه يكون مستحيل بغض النظر عن من يكون اللاعب الآخر الذي أمامه !

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر أجمل ما قيل عن “الماتادور” رافاييل نادال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360