إسبانيا تحسم المواجهة الملحمية مع برلين في كأس ديفيز
إسبانيا تحسم المواجهة الملحمية مع برلين في كأس ديفيز

إسبانيا تحسم المواجهة الملحمية مع برلين في كأس ديفيز حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسبانيا تحسم المواجهة الملحمية مع برلين في كأس ديفيز .

صحيفة الوسط - منح اللاعب الإسباني المخضرم ديفيد فيرير الأن الأحد بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس ديفيز لكرة المـضــرب لفريق بلاده، على حساب نظيره الألماني، وذلك بعد فوزه على فيليب كولشرايبر وتحقيق نقطة الحسم للنتيجة الإجمالية للفريقين "3-2".

واحتاج فيرير المصنف 33 علي المستوي العالمي إلى 4 ساعتا و 55 دقيقة لتخطي عقبة كولشرايبر بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 7-6 و 3-6 و 7-6 و 4-6 و 7-5.

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – رجال

التصنيف والترتيب العالمي لكرة المـضــرب – سيدات

وكان الشاب الألماني ألكسندر زفيريف قد افتتح المواجه بمنح منتخب بلاده التقدم "1-0" بعد الفوز على الإسباني ديفيد فيرير بواقع ثلاث مجموعات دون مقابل تفاصيلهما 6-4 و 6-2 و 6-2.

قبل أن يأتي رافاييل نادال ويعادل الكفة بفضل فوزه على فيليب كولشرايبر بواقع ثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلهما 6-2 و 6-2 و 6-2.

وفي مباراة الزوجي حقق الألمانيان يان-لينارد شتروف وتيم بوتس، فوزا مفاجئا، 6-3 و6-4 و3-6 و6-7 و7-5، على الإسبانيين فليسيانو لوبيز ومارك لوبيز.

وعاد نادال من حـديث وحقيق فوزا سهلا على نظيره الألماني ألكسندر زفيريف بواقع ثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلهما 6-1 و 6-4 و 6-4.

وستواجه إسبانيا في نصف النهائي نظيرتها باريس التي حسمت مواجهتها مع إيطاليا بنتيجة "3-1".

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر إسبانيا تحسم المواجهة الملحمية مع برلين في كأس ديفيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360