ريبيري يفضل الاحتفالات ويتجاهل مصيره مع البايرن
ريبيري يفضل الاحتفالات ويتجاهل مصيره مع البايرن

ريبيري يفضل الاحتفالات ويتجاهل مصيره مع البايرن حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريبيري يفضل الاحتفالات ويتجاهل مصيره مع البايرن .

صحيفة الوسط - لا يزال مصير النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري مع بايرن ميونخ غامضا مع احتفاله بعيد ميلاده الخامس والثلاثين تزامنا مع حصده لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) للمرة الثامنة مع الفريق البافاري.

ولم يتحدد بعد ما إذا كان هذا اللقب سيكون الأخير لريبيري مع بايرن في البوندسليجا أم أن الفرصة لا تزال سانحة أمامه للانفراد بالرقم القياسي في مجموع مرات الفوز لأي لاعب بلقب البوندسليغا مع بايرن.

وشارك ريبيري بديلا في مباراة الفريق التي فاز فيها 4 - 1 على أوغسبورغ مساء السبت في المرحلة التاسعة والعشرين هذا الموسم ليساهم في حسم اللقب لصالح بايرن للموسم السادس على التوالي وللمرة الثامنة خلال مسيرته مع الفريق البافاري.

ولكن عقد ريبيري مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الحالي فيما لم يتطرق مسؤولو النادي للحديث عما إذا كان بايرن سيقدم عقدا جديدا للاعب.

ويبدو أن بايرن وجد صحيفة الوسط الجاهز والمثالي لريبيري من خلال مواطنه كينغسلي كومان الذي نجح في تعويض غياب ريبيري ببراعة عن فريق الفريق في مجموع من المباريات هذا الموسم.

ومع إِعْـتِزال المدرب يوب هاينكس عن تمرين الفريق بنهاية الموسم الحالي، سيكون من المرجح أن يعمل المدرب الجديد المنتظر على بناء فريق للمستقبل.

وفضل ريبيري الحديث عن الوقت الحاضر وعن سعادته بإحراز لقب البوندسليغا للمرة الثامنة مع النادي البافاري والإشادة بمدة تأثير هاينكس في الفريق منذ تولى المسؤولية في أكتوبر السابق خلفا للمدرب الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

وذكر ريبيري: إنها لحظة خاصة دائما... نعمل باجتهاد شديد من أجل الاحتفال باللقب مع جماهيرنا. يوب (هاينكس) منح الفريق شهورا استثنائيا.

وعادل ريبيري الرقم القياسي لعدد مرات أنتصار أي لاعب بلقب البوندسليغا والذي كان مسجلا باسم أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونخ سابقا وكل من نجوم ألمانيا محمد شول وفيليب لام وباستيان شفاينشتيغر. كما أصبح فرانك أول لاعب غير ألماني يصل لهذا الإنجاز ويحرز لقب البوندسليغا ثماني مرات.

وذكر كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن في مارس السابق إنه سيجتمع مع ريبيري وزميله الهولندي آريين روبن في أبريل الحالي لمناقشة إمكانية تمديد عقديهما.

ويحرص ريبيري، مثل روبن، على البقاء في فريق بايرن. ولكنه قد يرحل عن الفريق في حال لم يكن التجديد ممكنا في أسرع وقت.


برجاء اذا اعجبك خبر ريبيري يفضل الاحتفالات ويتجاهل مصيره مع البايرن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة