هجر ينهي ملف قضية المدرب لوبيز
هجر ينهي ملف قضية المدرب لوبيز

هجر ينهي ملف قضية المدرب لوبيز حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هجر ينهي ملف قضية المدرب لوبيز .

صحيفة الوسط - أغلقت حكومة نادي هجر برئاسة حمد العريفي قضية المدرب البرتغالي جواو لوبيز برتيز، وهي إحدى القضايا المحالة للجنة الانضباط في الفيفا.

حيث تم تسديد كامل مستحقاتهـ وإخطار الاتحاد الدولي بذلك.

يُشار إلى أن هذه القضية كانت ستعرض النادي لعقوبة حسم نقاط.

الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي جواو لوبيز برتيز تعاقد معه النادي في عام ٢٠١٥م لتدريب فريق الساحرة المستديرة لدرجة الشباب.

-ميدانيًّا- بحضور ومتابعة رئيس مجلس حكومة نادي هجر حمد العريفي واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية استعدادًا لمباراته المقبلة أمام جدة، التي تقام مساء يوم الأربعاء القادم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ المدير الفني للفريق عبدالله الجنوبي التدريبات بالجري حول الملعب، تبعها تمرينات لياقية منوعة، بعد ذلك طبق اللاعبون مجموعًا من الجمل الفنية لبناء الهجمات، عن طريق الأطراف والعمق والتسديد على المرمى، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس، وأنهت التدريبات بمناورة كروية على منتصف الملعب.


برجاء اذا اعجبك خبر هجر ينهي ملف قضية المدرب لوبيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة