4000 ريال سعر تذكرة الهلال والفتح
4000 ريال سعر تذكرة الهلال والفتح

4000 ريال سعر تذكرة الهلال والفتح حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4000 ريال سعر تذكرة الهلال والفتح .

صحيفة الوسط - أقرت حكومة نادي الهلال بالتنسيق مع شركة «صلة صحيفة الوسط» المسوق الحصري للنادي زيـادة أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الفتح الخميس القادم ضمن الجولة الـ26 والأخيرة من دوري المحترفين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، وذلك استثماراً لحجم المناسبة التي قد تشهد تتويج «الزعيم» باللقب في حال تحقيق الانتصار، فيما لاقى هذا القرار اعتراض واستهجان كبيرين من الجماهير مطالبين بإعادة الأسعار لحدودها الطبيعية وعدم استغلال تهافت الجماهير ورغبتهم في الحضور لإيجاد مداخيل إضافية قد لا تكون ذات وزن كبير لميزانية وأرباح النادي والشركة. وستكون الأسعار الجديدة على النحو التالي:

- خلف المرمى بعدد ١٠٩٥٣ مقعدا وبسعر ٢٥ ريالا. - العائلات يمين المنصة بعدد ٢٤٢٨ مقعدا وبسعر ٧٥ ريالا. - الأفراد يسار المنصة بعدد ٢٥٢٦ مقعدا وبسعر ١٠٠ ريال. - الواجهة الجانبية بعدد ٣٢٤٢ مقعدا وبسعر ١٥٠ ريالا. - واجهة الملعب بعدد ٢٥٩٨ مقعدا وبسعر ٣٠٠ ريال. - المنصة وتتكون من عدة فئات بأسعار تتراوح بين ١٠٠٠ و٤٠٠٠ ريال.


برجاء اذا اعجبك خبر 4000 ريال سعر تذكرة الهلال والفتح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة