أيام الحرب الخفية في الزمالك.. سيناريو التطفيش أو "رد الدين"
أيام الحرب الخفية في الزمالك.. سيناريو التطفيش أو "رد الدين"

أيام الحرب الخفية في الزمالك.. سيناريو التطفيش أو "رد الدين"

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أيام الحرب الخفية في الزمالك.. سيناريو التطفيش أو "رد الدين" .

صحيفة الوسط - جاء تَأَخَّر ايهاب جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قرار استقالته الذى اتخذه بعد الهزيمة من مصر المقاصة مساء أمس الأحد في استاد السويس بالدوري الممتاز، ليؤكد بدء المواجهة الحقيقية والعلنية بين المدير الفنى والمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بعدما كانت من خلف الستار في الفترة الأخيرة.

كان جلال قد أثبت أنه أقر رحيله عن تولى المسئولية الفنية للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك بسبب سوء التوفيق الذى يحالفه منذ تولى تمرين الفريق في أوائل يناير السابق، وهو ما أدى لتراجع الفريق في الدوري والخروج من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

رُجُوع المدير الفنى عن قرار الاستقالة جاءت بضغط من وكيله تامر النحاس، حتى لا يتحمل الشرط الجزائي الضخم حال تخليه عن قيادة الأبيض، لذا فضل أن يكون الخروج من القلعة البيضاء بأقل الأضرار، ولو حتى بالتراضي بينه وبين مرتضى منصور، وعدم تحمل الطرفين أى خسائر فنية أو معنوية، خاصة أنه لا يوجد أى شرط جزائي مادي بين الجانبين، لكن الطرفان حرصان على أن يحافظا على الصورة التى رسماها أمام الرأي العام الكروي في مصر، إبان التعاقد، بأنهما يسعيان لبناء فريق للزمالك وليس الشغل على تحقيق بطولات فى هذا الموسم على وجه التحديد.

YY_637840.jpg

"يوروسبورت عربية" علمت من مصادرها فى الزمالك أن المستشار مرتضى منصور، يفكر جديًا فى إجبار جلال على الرحيل، من خلال وضع بعض السيناريوهات القديمة التى كان يعتمد عليها مع المدربين الأجانب، عندما تنتهى فرصتهم مع الأبيض، وذلك بإضافة أحد المدربين من أبناء النادي على الجهاز الفنى مع منحه بعض الصلاحيات أو حتى وجوده كمراقب للفريق والجهاز الفنى، من أجل تَصْحِيح ضغط نفسي على جلال، المعروفة عنه شخصيته الحاسمة والرافضة لأى تدخل فني أو إداري.. بينما قدج يلجأ منصور إلى التدخل المباشر عبر نبيل محمود المدرب العام، والمحدود الصلاحيات لمصلحة حمد إبراهيم مساعد جلال الأول، من خلال وضع بعض اللاعبين وفرضهم على التشكيل فى أقرب مباراة للزمالك والتى ستكون امام الاتحاد السكندري الخميس القادم.

0_739833.jpg

إيهاب جلال قد يرحل عن الزمالك في الأيام المقبلة، لكنه يرغب فى الخروج بشكل أفضل، مما خرج عليه أسلافه، حيث علمت يوروسبورت عربية من مَبْعَث مقرب من المدير الفنى، أن تاريخه الذى صنعه مع مصر المقاصة وكذلك إنبي رغم قصر الفترة مع الأخير، سيكون هو المتحكم فى مستقبله مع الزمالك، حتى لا يخسر سمعته داخل مصر، وكذلك العروض الخليجية المغرية التى انهالت عليه بعد ظهوره المميز مع الفريق الفيومي الموسم السابق، وقيادته لوصافة الدوري فى سابقة تاريخية، كما أنه يسعى للرد على الهجوم والرسائل الشديدة اللهجة من الإدارة بعد مباراة الدروايش على وجه الخصوص، وهو ما يجعله ينتظر للرحيل الآمن والشرفي له من القلعة البيضاء، التى أحاط بدخوله إياها الكثير من الانتقاد من أبناء النادي خاصة المدربين المخضرمين، مثل فاروق جعفر وحسن شحاتة وحلمي طولان وطارق يحيى ومعتمد جمال.

YYYYYYYYYYYYYYYY_923700.jpg

حكومة الزمالك أطاحت بالعديد من المدربين المحليين والأجانب فى المواسم الثلاثة الماضية، كما تخلت عن نيبوشا المونتينيجري فى منتصف الموسم، وأتت بجلال، وتخشى رحيله فى هذا الوقت الحساس من الموسم، خاصة أن الدوري الممتاز قارب على الانتهاء ولا تزال تملك الأمل فى الفوز بالمركز الثاني للمشاركة بدورى الأبطال، أو على أقل تقدير حصد المركز الثالث لضمان الظهور فى الكونفيدرالية الإفريقية، ودوري أبطال العرب، حيث بات الفريق معرضا لفقدانه حال أنتصار المصري البورسعيدي بمبارياته المؤجلة..كما أن بطولة كأس مصر التى تتعشم الإدارة فيها، باتت على المحك في حال إِعْـتِزال المدير الفنى وقدوم آخر سيأخذ وقتا للتأقلم مع شركة اللاعبين الجدد سواء فى بداية الموسم أو في يناير السابق، حتى لو كان من أبناء النادي الذين عملوا فى الفترات السابقة مثل مؤمن سليمان أو أحمد حسام ميدو أو محمد صلاح.

برجاء اذا اعجبك خبر أيام الحرب الخفية في الزمالك.. سيناريو التطفيش أو "رد الدين" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport