الزمالك يصطدم بالأهلى فى نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة
الزمالك يصطدم بالأهلى فى نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

الزمالك يصطدم بالأهلى فى نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يصطدم بالأهلى فى نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة .

صحيفة الوسط - يصطدم فى الثامنة و النصف مساء اليوم الاثنين فريق رجال الكرة الطائرة الأول بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أحمد مصطفى بنظيره الأهلى الذى يقوده فنيا محمد مصيلحى فى إطار نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة على الصالة المغطاة رقم " 2 " بإستاد القاهرة .

كما يشهد هذا الدور لقاء فى السادسة مساء بين الشرقية للدخان و الفائز من لقاء طلائع الجيش مع الإتحاد السكندرى الذى أقيم أمس الأحد و الجريدة ماثلة للطبع .

ويسعى فريق الزمالك فى هذه المواجهة إلى تصحيح المسار فى ظل عدم حصوله على لقب الدورى هذا الموسم والاكتفاء بالمركز الثانى وسط طموحات الفريق الأحمر بمواصلة الإنجازات بعدما توج مؤخرا بلقب البطولة الأفريقية التى أقيمت على صالة القلعة الحمراء يوم الخميس الماضى بالفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 3 /0 .

يذكر ان طلائع الجيش يحمل لقب النسخة الماضية بالفوز على فريق الزمالك فى النهائى فى موسم قوى للفريق العسكرى الذى حصل فيه على الدورى بالفوز على الأهلى أيضا.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يصطدم بالأهلى فى نصف نهائى كأس مصر للكرة الطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع