ميسي يعادل رقم رونالدينيو مع برشلونة
ميسي يعادل رقم رونالدينيو مع برشلونة

ميسي يعادل رقم رونالدينيو مع برشلونة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميسي يعادل رقم رونالدينيو مع برشلونة .

صحيفة الوسط - عادل اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، رقم النجم السابق للنادي الكتالوني، البرازيلي رونالدينيو ، بمناسبة اللقاء التي فاز بها "البرسا"، مساء السبت، على نادي ليغانيس 3-1 في الجولة الـ31 من مسابقة "الليغا".

وسجل ميسي الأهداف الثلاثة التي فاز بها فريقه برشلونة، وجاء واحد منها بواسطة ركلة حرة مباشرة، ليوقع بذلك على هدفه السادس مع فريق البلوغرانا، بنفس الطريقة في الدوري الإسباني للموسم الحالي معادلًا رقم رونالدينيو المحقق في موسم 2006-2007.

وبات ميسي أيضًا أول لاعب يســدد رؤيةًا من خارج منطقة الجزاء لست مباريات متتالية في مسابقة "الليغا" منذ موسم 2004/2003.

وعادل ميسي رقمه المسجل في موسم 2005-2016 بتسجيله لسبعة رؤية من ركلات حرة في جميع المسابقات المحلية والقارية مع ناديه برشلونة.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي برصيد 29 هدفًا، متقدمًا على كلٍ من غريمه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، الذي سجل 23 هدفًا، وزميله في فريق برشلونة، الأوروغوياني اديسون كافاني "22 هدفًا".

برجاء اذا اعجبك خبر ميسي يعادل رقم رونالدينيو مع برشلونة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد