جمال عبد الحميد يفتح نيرانه على إيهاب جلال (فيديو)
جمال عبد الحميد يفتح نيرانه على إيهاب جلال (فيديو)

جمال عبد الحميد يفتح نيرانه على إيهاب جلال (فيديو) حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جمال عبد الحميد يفتح نيرانه على إيهاب جلال (فيديو) .

صحيفة الوسط - هاجم جمال عبدالحميد، نجم نادي الزمالك السابق، إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأبيض، متهما الأخير ووكيله تامر النحاس بأنهما يعتبران الشغل في القلعة البيضاء "سبوبة".

وأضاف عبدالحميد، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة أمس الأحد، من برنامج «Time out»، الذي يعرض على قناة «dmc sports»، أن جلال سيظل في منصبه حتى يهبط بالفريق للدرجة الثانية، وذلك تفاديًا لسداده مبلغ مليون و800 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي المقدر بثلاثة أشهر. 

وتابع نجم نادي الزمالك السابق: "لم أصدق تصريحات رضا عبد العال بأن إيهاب جلال ووكيله يعتبران الزمالك سبوبة، ويحصدان من ورائه بضعة ملايين، لكن الأيام أثبتت ذلك، ومن صفات وكيله السمسار أنه لا يحب الخسارة وتحمل مبالغ، واستقالته مجرد تمثيلية، وإن كان صادقًا فكان عليه تقديمها بشكل رسمي".

واستكمل عبدالحميد: "إيهاب جلال وتامر النحاس تعاقدا مع 8 لاعبين جدد بمبالغ باهظة، وتقاضى الأخير عمولات مقابل ذلك".

وتساءل نجم منتخب مصر السابق: "أين هي السيرة الذاتية التي يملكها إيهاب جلال، الذي هبط بتليفونات بني سويف للدرجة الثانية، وكل ما حققه هو الحصول على المركز الثاني بالدوري بفارق كبير من النقاط، ولم يحصد بطولات مثل المدربين الكبار؟".

كان إيهاب جلال، أعلن استقالته بسبب نزيف النقاط في الفترة الماضية وتراجع مستوى اللاعبين سواء على الصعيد المحلي أو القاري، حيث ودع الزمالك الكونفدرالية الأفريقية أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي في الوقت الذي خسر بعدها أمام الدروايش ومصر للمقاصة ببطولة الدوري ليفقد حتى فرصة احتلا المركز الثاني في جدول الدوري وبالتالي عدم المشاركة في بطولة دورى ابطال أفريقيا في نسختها المقبلة.

ومن ناحيته نفى تامر النحاس، وكيل إيهاب جلال، استقالة الأخير من منصبه، مؤكدًا أنه سيقود تمرينات الفريق الأن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر جمال عبد الحميد يفتح نيرانه على إيهاب جلال (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري