ديربي مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي
ديربي مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي

حسبما ذكر بي بي سي BBC Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ديربي مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي .

صحيفة الوسط - انتهى ديربي مدينة مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اللقاء التي أقيمت على ملعب سانتياغو بيرناباو معقل ريال مدريد لم تكن بالقدر المنتظر من الحماس بين الفريقين حيث تأخرت الاهداف حتى الدقيقة 53 عندما أرسل الويلزي غاريث بايل عرضية متقنة أخطأ مدافع أتليتكو مدريد تقديرها فاستقبلها رونالدو بقدمه مباشرة في مرمى الحارس أوبلاك معلنا الهدف الأول لريال مدريد.

الضيوف لم يصبروا كثيرا حيث تعادل الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 57 من اختراق مفاجيء تهيأت امامه الكرة فأودعها بسهولة في شباك الريال مسجلا هدف التعادل.

وبهذه النتيجة احتفظ الفريقان بترتيبهما في جدول البطولة حيث يقبع أتليتكو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر برشلونة بينما يبقى الريال صاحب اللقب الموسم السابق في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

وعلى صعيد سباق هدافي البطولة زيـادة رونالدو رصيده من الاهداف إلى 23 هدفا في المركز الثاني بعد ليونيل ميسي الذي سجل 28 هدفا بينما يلاحقهما عن كثب لويس سواريز برصيد 22 هدفا.

كما سجل رونالدو لنادية في اللقاء العاشرة على التوالي في مختلف البطولات.

برجاء اذا اعجبك خبر ديربي مدريد ينتهي بالتعادل الإيجابي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic