الكشف عن مواعيد الجولة 21 من الدوري الخليج العربي
الكشف عن مواعيد الجولة 21 من الدوري الخليج العربي

الكشف عن مواعيد الجولة 21 من الدوري الخليج العربي حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكشف عن مواعيد الجولة 21 من الدوري الخليج العربي .

صحيفة الوسط - عبرت عدداً من الأندية الاماراتية عن فرحتها بعد إقتراب رُجُوع بني ياس الى مكانته الطبيعية في دوري الخليج العربي بعد ماراثون شاق خاضه في الدوري الاماراتي للدرجة الأولى.

وأصبحت رُجُوع بني ياس لدوري الخليج العربي مسألة وقت خاصة بعد ان فاز على العروبة بثلاثية مقابل هدف في الجولة 20 ليحتاج لنقطة واحدة للإعلان عن صعوده بشكل رسمي.

ووجه عارف العواني، أمين عام مجلس أبو ظبي، التهاني والتحية لبني ياس حيث غرد عبر تويتر قائلاً:”ألف مبروك لنادي بني ياس عودته لمكانه الطبيعي في دوري المحترفين”.

وهنأ علي سعيد الكعبي بني ياس مغرداً:”مبروك لجماهير بني ياس رُجُوع السماوي لمكانه الطبيعي ، مهم هذه العودة السريعة والاهم الاستفادة من أخطاء السنوات الماضية حتى تكون العودة رُجُوع بناء وبقاء”.

وتقدت ادارة صحيفة الوسط بالتهاني:”يتقدم الجميع في نادي صحيفة الوسط بأطيب التهنئة لنادي بني ياس @Baniyasclub بمناسبة العودة من حـديث لدوري الخليج العربي”.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر الكشف عن مواعيد الجولة 21 من الدوري الخليج العربي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360