4 أسباب وراء تَأَخَّر إيهاب جلال عن الاستقالة
4 أسباب وراء تَأَخَّر إيهاب جلال عن الاستقالة

4 أسباب وراء تَأَخَّر إيهاب جلال عن الاستقالة حسبما ذكر سبورت 360 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 4 أسباب وراء تَأَخَّر إيهاب جلال عن الاستقالة .

صحيفة الوسط - أعلن ايهاب جلال المديرالفني للزمالك عن أقر رحيله عن تولى المسئولية الفنية للفريق الاول لكرة القدم بالنادى بسبب سوء التوفيق الذى يحالفه منذ تولى تمرين الفريق وبصفة خاصة في الفترة الاخيرة ، مشيرا بان قرار الرحيل هو الافضل لي خلال الفترة الحالية، قبل أن يتراجع إيهاب جلال عن قراره و يستمر على رأس الجهاز الفني للزمالك.

“عبر صحيفة البيان” يرصد فى التقرير التالي أسباب عدول إيهاب جلال عن الاستقالة من الزمالك:

1- قرب انتهاء المسابقة:

أوشكت البطولة على النهاية و تغيير المدرب أو رحيله لن يفيد الزمالك خاصة وأنه لا ينافس على المركز الأول، و بعد الخسارة ابتعد عن المركز الثاني و إن هناك بارقة أمل بسقوط الدروايش فى المرحلة المقبلة.

2- الشرط الجزائي:

من أسباب بقاء إيهاب جلال الرئيسية الشرط الجزائي الكبير البالغ 3 أشهر من راتبه الشهري.

3- عدم تفرغ الادارة:

من الأمور التي ساعدت ايهاب جلال على البقاء، عدم تفرغ مجلس ادارة الزمالك لمشاكل الفريق في ظل الصراع مع اللجنة المالية المعينة.

4- مسابقة كأس مصر:

ما زال الزمالك قادر على المنافسة في مسابقة كأس مصر، و  يسعي الأبيض  لتحقيق أي نتيجة إيجابية و الحصول على بطولة لإسكات و احتواء غضب الجماهير.

اقرأ المزيد

برجاء اذا اعجبك خبر 4 أسباب وراء تَأَخَّر إيهاب جلال عن الاستقالة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت 360