مدحت صالح وبوسى فى احتفالات الأهلى بـ"شم النسيم".. الأن
مدحت صالح وبوسى فى احتفالات الأهلى بـ"شم النسيم".. الأن

مدحت صالح وبوسى فى احتفالات الأهلى بـ"شم النسيم".. الأن حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدحت صالح وبوسى فى احتفالات الأهلى بـ"شم النسيم".. الأن .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

يحــدد النادى الأهلى طوال الأن، الاثنين، عدة مهرجانات واحتفالات بأعياد الربيع "شم النسيم" بجميع فروع النادى الثلاثة بالجزيرة أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد؛ لاستقبال الأعضاء.

ومن المقرر أن يُحيى الفنان مدحت صالح والفنانة بوسى وفرقة بلاك تيما حفل اليــوم بفرع الأهلى بمدينة نصر، كما تم الاتفاق على إقامة فقرات فنية متنوعة على مدار الأن فى مقر النادى بالجزيرة؛ تتضمن فقرة «دى جى» وعروض فنية للأطفال، بالإضافة لمهرجان الألوان، أما بالنسبة لفرع الشيخ زايد، فيتضمن أيضا فقرة لـ«الدى جى»، وورشة فنية وحفلا غنائيا للأطفال، كما ستُحيى الفنانة رنا سماحة حفل غنائى فى الشيخ زايد.

وذكر العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى القلعة الحمراء، إن هناك طريقة طوارئ سيتم تفعيلها على مستوى المقر وفرعى النادى؛ للتيسير على الأعضاء ولضمان سلامتهم، خاصة مع الأعداد المنتظر حضورها للاستمتاع بشم النسيم، موضحاً أن الإدارة التنفيذية ستسخر كل جهودها من أجل راحة الأعضاء وتتمنى لهم قضاء وقت طيب مع ذويهم وأسرهم داخل النادى الأهلى.

وذكر المدير التنفيذى إن هناك اهتماما كبيرا من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بإقامة احتفالات الربيع فى إطار تفعيل برنامج عائلة القلعة الحمراء، الذى يتضمن أيضا الاهتمام بالنواحى الاجتماعية لأعضاء النادي، مشيرا إلى أن حفلات الربيع كان يحييها كبار الفنانين فى السابق، وهو تقليد تعمل حكومة النادى على إعادة إحيائه مرة أخرى بما يتناسب مع قيمة النادى الأهلى.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر مدحت صالح وبوسى فى احتفالات الأهلى بـ"شم النسيم".. الأن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع