الأهلى يؤجل صفقة مدافع إنبى.. اعرف التفاصيل
الأهلى يؤجل صفقة مدافع إنبى.. اعرف التفاصيل

الأهلى يؤجل صفقة مدافع إنبى.. اعرف التفاصيل

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأهلى يؤجل صفقة مدافع إنبى.. اعرف التفاصيل .

صحيفة الوسط - استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على تأجيل حسم صفقة رامى صبرى مدافع أنبى خلال الفترة الحالية بسبب رغبة الجهاز الفنى فى ضم مدافعين آخرين، حيث يتفاوض النادى مع عدة لاعبين آخرين بهدف تدعيم الدفاع الأحمر.

وفى هذا الشأن، قال مصدر فى الأهلى لـ"صحيفة الوسط" إن الجهاز الفنى للفريق يُعيد التفكير حالياً فى مسألة ضم رامى صبرى ولم يحسمها بشكل نهائى ورسمى بسبب كبر سن اللاعب، موضحا أن هناك أصوات فى الجهاز الفنى قالت إنه ليس من المنطقى أن يضم الأهلى لاعباً يبلغ من العمر 31 عاما.

وذهب المصدر إلى أن البدرى مُقتنع بقدرات رامى صبرى فعلاً ويرى إنه مدافع جيد ومُجتهد لكن أزمة "السن" قد تحول دون التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن مفاوضات الأهلى مع عدة مدافعين مازالت تتم فى سرية تامة باعتبار أن هذا المركز من أهم المراكز التى أوصى حسام البدرى بضرورة تدعيمها خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الصفقة قد تتم حال فشل الاهلى فى ضم مدافعين آخرين صغار السن وأصحاب إمكانيات جيدة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأهلى يؤجل صفقة مدافع إنبى.. اعرف التفاصيل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع