صورة: هل بصق لاعب يونايتد متعمِّداً على شعار مانشستر سيتي؟
صورة: هل بصق لاعب يونايتد متعمِّداً على شعار مانشستر سيتي؟

صورة: هل بصق لاعب يونايتد متعمِّداً على شعار مانشستر سيتي؟

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صورة: هل بصق لاعب يونايتد متعمِّداً على شعار مانشستر سيتي؟ .

صحيفة الوسط - نجح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عمل رُجُوع رائعة وخرافية بالنتيجة في الديربي أمام نظيره نادي مانشستر سيتي ليفوز عليه بثلاثة رؤية مقابل هدفين في قمة الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً: السجن ينهي أحلام نجم مانشستر يونايتد بالعودة لإسبانيا والتهمة تلاعب بالنتائج!

معلومـات صحفية بريطانية ألمحت إلى أن اللاعب أندير هيريرا لاعب خط وسط ونجم الشياطين الحُمر قام بالبصق على شعار مانشستر سيتي أثناء الخروج من أرض الملعب.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYY_YYYY_YYYYYYY

صورة بصق أندير هيريرا على شعار مانشستر سيتي "الصورة من صحيفة "101greatgoals9""

وظهرت في تلك التقارير صورة للَّاعب الدولي الإسباني وهو يبصق على الأرض وهو في الطريق للخارج، لكن كان يسير على شعار النادي الأزرق السماوي. فهل كانيقصد اللاعب بالفعل البصق على الشعار.

اقرأ أيضاً: ضم نجوم في الوسط هدف مورينيو الأول في الصيف

يما يُعتبر لاعب أتلتيك بيلباو السابق من أضـخم اللاعبين حُبَّاً لمانشستر يونايتد، لذلك ستلقى تلك البصقة رد فعل إيجابي من جماهير الفريق الأحمر.

ويبدو مستقبل هيريرا مُعلقاً للغاية، حيث يُعتبر من اللاعبين المرشحين بقوة للرحيل عن ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اقرأ أيضاً: 7 نجوم قد يكون هذا موسمهم الأخير في البريميرليغ

اللاعب صاحب الـ29 عاماً أحد اللاعبين المحبوبين من قِبل جماهير يونايتد، وفي حالة رحيله سيقف طابور من الأندية من أجل الظفر بخدماته بسبب إمكانياته الفنية التي يمتلكها في وسط الملعب.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

برجاء اذا اعجبك خبر صورة: هل بصق لاعب يونايتد متعمِّداً على شعار مانشستر سيتي؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport