لمراني: الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح
لمراني: الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح

لمراني: الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لمراني: الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح .

صحيفة الوسط - ذكر الدولي السابق مصطفى لمراني، إن الكرة المغربية تخطو في مسار إيجابي وتقدم جيد، وذلك بعد المشاريع الجيدة التي ظهرت في الفترة الماضية، والإنجازات التي حققتها الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأظهر لمراني في تصريح لـ"هسبورت" أن الرباط أحدث ثورة كبيرة في الساحرة المستديرة، وهو الأمر الذي سيفرز عن أستطلاع إيجابية مستقبلا، وأن جميع المؤشرات تكشف النقاب عن الكرة الوطنية سائرة في الطريق الصحيح، لحصد أستطلاع متميزة في القريب العاجل.

واستدل اللاعب الدولي السابق بتأهل المنتخب المغربي لكأس العالم بعد غياب طويل امتد لعشرين سنة، وتتويج اللاعب المحلي بنهائيات إفريقيا "شان" المقامة بالمغرب، ناهيك عن تتويج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا، وهي أستطلاع تؤكد صحوة الكرة الوطنية وتؤكد أن عملا كبيرا قام به المسؤولون أعطى ثماره الأولية.

وعن سر غيابه بعد اعتزاله، ذكر لمراني إنه بصدد الاستعداد لولوج مهنة التدريب بعد سنوات من الممارسة، وهو منهمك في الإعداد لذلك، حيث درس ومر من شركة من التكوينات داخل الرباط وخارجها، وأنفق الكثير للتعلم والاجتهاد بغية الظهور بأفضل صورة بعد الإشراف على إحدى الفرق الوطنية مستقبلا.

وساند المصدر ذاته ملف ترشيح الرباط لتنظيم مونديال 2026 كلاعب دولي سابق، وأثبت أن المملكة تستحق استضافة هذا الحدث لما تتوفر عليه من إمكانيات وتطور في البنيات التحتية، مبرزا بأن المغاربة كلهم عازمون على الانخراط في تحقيق هذا الحلم.

وسبق لمصطفى لمراني أن لعب في فريق فرق وطنية، نظير شباب المسيرة والمغرب الفاسي، المتوج معه بألقاب كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف" والكأس الإفريقية الممتازة، قبل أن ينهي مساره بالجيش الملكي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر لمراني: الكرة المغربية تسير في الطريق الصحيح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس