"فيفا" يُنعش خزينة الجبلاية بـ36 مليون جنيه بعد شم النسيم
"فيفا" يُنعش خزينة الجبلاية بـ36 مليون جنيه بعد شم النسيم

"فيفا" يُنعش خزينة الجبلاية بـ36 مليون جنيه بعد شم النسيم حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "فيفا" يُنعش خزينة الجبلاية بـ36 مليون جنيه بعد شم النسيم .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

حصل مجلس حكومة اتحاد الكرة، على تأكيدات من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بإرسال مبلغ 2 مليون دولار ما يعادل 36 مليون جنيه مصرى، هى مكافأة تأهل الفراعنة إلى كأس العالم بروسيا بعد إجازة شم النسيم.

 

رصد "فيفا" مبلغ 2 مليون دولار لكل منتخب من المنتخبات التى تأهلت لمونديال روسيا كى يتم صرفها على الاستعدادات والمعسكرات قبل المشاركة فى المونديال، على أن يحصل كل فريق على 10 ملايين دولار بعد المشاركة فى الدور الأول من المونديال، على أن تحصل المنتخبات المتأهل إلى الأدوار التالية على مكافآت إضافية وفقًا للائحة "فيفا"، وكان من المقرر بُلُوغ هذا المبلغ خلال اليومين الماضيين، إلا أن إجازة شم النسيم والعطلات فى جميع البنوك، أدى إلى تأخر بُلُوغ المبلغ لما بعد انتهاء الإجازة.

 

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر "فيفا" يُنعش خزينة الجبلاية بـ36 مليون جنيه بعد شم النسيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع