ليون يتجاوز مرسيليا إلى المركز الثالث بالأنتصار على ميتز
ليون يتجاوز مرسيليا إلى المركز الثالث بالأنتصار على ميتز

ليون يتجاوز مرسيليا إلى المركز الثالث بالأنتصار على ميتز

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليون يتجاوز مرسيليا إلى المركز الثالث بالأنتصار على ميتز .

صحيفة الوسط - فاز اولمبيك ليون "5-صفر) على مضيفه ميتز ليتقدم للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، فوق اولمبيك مرسيليا الذي اكتفى بالتعادل من دون رؤية مع ضيفه مونبلييه أمس (الأحد).

وبعد ثنائية مارسيلو في الشوط الأول، سجل ممفيس ديباي وبرتران تراوري وماريانو دياز ثلاثة رؤية في الشوط الثاني، ليرفع ليون رصيده إلى 63 نقطة من 32 مباراة.

ويتقدم ليون الآن بفارق الأهداف على مرسيليا الذي فشل في كسر صمود مونبلييه باستاد فيلودروم قبل ست مباريات على نهاية الموسم.

ويملك موناكو صاحب المركز الثاني، الذي انتصر "2-1" على ضيفه نانت أمس 70 نقطة، بينما يتصدر باريس سان جيرمان الترتيب برصيد 84 نقطة، على رغم تعادله "1-1" مع مضيفه سانت ايتيين الجمعة السابق.

وسيتوج باريس سان جيرمان بطلاً لو انتصر على موناكو باستاد بارك دي برينس الأحد القادم.

وذكر برونو جنيسيو مدرب ليون بعدما افتتح مارسيلو التسجيل في الدقيقة الأولى، قبل أن يضاعف اللاعب البرازيلي الفارق في الدقيقة 20 «كانت بداية مثالية لنا».

وقدم ديباي سُلُوك رائعا وجعل النتيجة "3-صفر) في الدقيقة 65 بلمسة بسيطة من فوق الحارس، قبل أن يصنع الهدفين الأخيرين لتراوري ودياز.

برجاء اذا اعجبك خبر ليون يتجاوز مرسيليا إلى المركز الثالث بالأنتصار على ميتز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة