«جوارديولا» يخشى التأثير النفسي أمام ليفربول بعد «ريمونتادا» مانشستر يونايتد
«جوارديولا» يخشى التأثير النفسي أمام ليفربول بعد «ريمونتادا» مانشستر يونايتد

«جوارديولا» يخشى التأثير النفسي أمام ليفربول بعد «ريمونتادا» مانشستر يونايتد

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «جوارديولا» يخشى التأثير النفسي أمام ليفربول بعد «ريمونتادا» مانشستر يونايتد .

صحيفة الوسط - يخشى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، من أن الانهيار الكبير لفريقه، خلال الديربي أمام اليونايتد، سيعلق بأذهان لاعبيه، في ظل مساعيه لقلب تأخره بنتيجة 0-3 أمام ليفربول، عندما يلتقي معه في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، صباح الغد، الثلاثاء.

وفي ظل احتياجه للفوز لنيل اللقب، وضع السيتي إحدى يديه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تقدمه 2-0 على حساب اليونايتد، السبت السابق، لكن شباكه تلقت 3 رؤية، في غضون 16 دقيقة في الشوط الثاني ليخسر 2-3.

وذكر الإسباني جوارديولا للصحفيين: "كان هذا في غاية الصعوبة على حالتنا النفسية لكن هذا ما حدث بالفعل".

وأضاف: "ربما يتحسن مستوانا في المستقبل، لكننا أدركنا أنه في بعض الأحيان، ليس من الكافي ما تقوم به للفوز بالمباريات".

وتابع: "حضرنا إلى هنا في الشوط الأول، لمحاولة القيام بما نفعل طوال الموسم، لكن ربما لم يكن هذا كافيا للفوز على مستوى دوري الأبطال أو الدوري الممتاز".

وتلقت شباك السيتي، الذي يبتعد في صدارة الدوري الممتاز بفارق 13 نقطة، عن أقرب مطارديه، 6 رؤية في آخر مباراتين، بعد أن سجل ليفربول، 3 رؤية في غضون 19 دقيقة في الأنفيلد، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

برجاء اذا اعجبك خبر «جوارديولا» يخشى التأثير النفسي أمام ليفربول بعد «ريمونتادا» مانشستر يونايتد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد