ماجد سامي ينطلق عملية الاحلال والتجديد في دجلة
ماجد سامي ينطلق عملية الاحلال والتجديد في دجلة

ماجد سامي ينطلق عملية الاحلال والتجديد في دجلة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ماجد سامي ينطلق عملية الاحلال والتجديد في دجلة .

صحيفة الوسط - أنطلق مسؤولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، في سياسة الاحلال والتجديد للفريق الأول لكرة القدم مبكرا، قبل انتهاء الموسم الكروي الحالي.

فقد قام مسؤولو النادي الدجلاوي في الساعات الماضية بفسخ التعاقد مع الحارس محمد عبد المنصف، والمهاجم أحمد رؤوف بسبب كبر سنهما وتراجع مستواهما الفني.

وسوف يقوم مسؤولي النادي الدجلاوي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي بالاطاحة بأكثر من لاعب أيضا من اللاعبين الكبار، بعد المستوى السيئ الذي ظهروا عليه مع الفريق هذا الموسم، وقيادته للمنافسة على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين حسين ياسر المحمدي، أسامة عزب، وأحمد عيد عبد الملك.

وينوي الجهاز الفني بالفريق الدجلاوي بقيادة طارق العشري الدفع ببعض اللاعبين الشباب في الفترة القادمة، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعبين الكبار في المباريات الأخيرة والتي كان آخرها الخسارة من الأسيوطي بهدفين نظيفين، ليصعب من موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري.

كما وضع مسؤولو دجلة بعض المعايير للصفقات الجديدة، التي سيتم التعاقد معها في الصيف القادم، حال بقاء الفريق في الدوري الممتاز، وهى التعاقد مع اللاعبين صغار السن، والذين لديهم طموح للانضمام للمنتخب الوطني والظهور بمستوى جيد مع الفريق.

بينما أتفق مسؤولو دجلة على عدم تمديد التعاقد مع طارق العشري المدير الفني للفريق والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشله في تحقيق أستطلاع جيدة مع الفريق منذ توليه المسئولية في ديسمبر السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر ماجد سامي ينطلق عملية الاحلال والتجديد في دجلة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport