إسماعيلاوي: وعد مجلس الإدارة.. مفاوضات مهاجم الترسانة.. وتحذيرات بيدرو
إسماعيلاوي: وعد مجلس الإدارة.. مفاوضات مهاجم الترسانة.. وتحذيرات بيدرو

إسماعيلاوي: وعد مجلس الإدارة.. مفاوضات مهاجم الترسانة.. وتحذيرات بيدرو

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسماعيلاوي: وعد مجلس الإدارة.. مفاوضات مهاجم الترسانة.. وتحذيرات بيدرو .

صحيفة الوسط - - وعد مجلس حكومة الدروايش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لاعبيه بصرف مكافآت مالية كبيرة من أجل تحفيزهم لتحقيق بطولة كأس مصر، بعد الأداء الجيد للاعبين خلال الفترة الماضية، حيث ينوي الدراويش لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت القادم، ضمن مواجهات دور الـ8 من بطولة الكأس.

- دخل مسئولو الدراويش في مفاوضات مع إسلام فتحي مهاجم فريق الترسانة وهداف شركة مصر بدوري القسم الثاني، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث عقد محمد خلف مدير التسويق بالنادي جلسة مع اللاعب لإقناعه بالانضمام للدراويش.

- يعقد البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني لفلريق، جلسة مع لاعبيه قبل العودة للمران صباح الغد بعد الارحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، من أجل تحذيرهم من الشعور بحسم المركز الثاني بعد هزيمة المنافس الزمالك أمام مصر المقاصة بهدف نظيف، خاصة في ظل تواجد المصري البورسعيدي في الصورة بقوة ويتبقى له بعض المباريات المؤجلة الكفيلة بإعادة الفريق البورسعيدي لمنافسة الدراويش على مركز الوصيف المؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي: وعد مجلس الإدارة.. مفاوضات مهاجم الترسانة.. وتحذيرات بيدرو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport