الإنتاج الحربي يسعى لشراء ايمكا بصفة نهائية
الإنتاج الحربي يسعى لشراء ايمكا بصفة نهائية

الإنتاج الحربي يسعى لشراء ايمكا بصفة نهائية

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإنتاج الحربي يسعى لشراء ايمكا بصفة نهائية .

صحيفة الوسط - يسعى مسؤولو نادي الانتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر، لشراء النيجيري ايزي ايمكا لاعب خط وسط الفريق والمعار من نادي النصر للتعدين، بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي الانتاج الحربي قد تعاقد مع ايزي ايمكا، من نادي النصر للتعدين في الصيف السابق، لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، مع أحقية النادي العسكري في شراء اللاعب بصفة نهائية.

وعلم "يوروسبورت عربية" أن مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي طلب من ادارة النادي ضرورة شراء ايزي ايمكا، بصفة نهائية من نادي النصر للتعدين، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به اللاعب مع الفريق هذا الموسم، وخاصة بعد دخول أضـخم من نادي في مفاوضات مع اللاعب تمهيدا للحصول على خدماته في الصيف القادم، على رأسهم المصري البورسعيدي وسموحة.

كما طلب مختار من حكومة النادي العسكري، ضرورة حسم التعاقد مع صفقات متميزة، للموسم الجديد خاصة مع تَقَارَبَ أضـخم من لاعب من الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، بسبب انتهاء تعاقدهم ورفضهم التجديد مع النادي على رأسهم لؤي وائل، وإسلام رشدى.

برجاء اذا اعجبك خبر الإنتاج الحربي يسعى لشراء ايمكا بصفة نهائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport