صحف برلين تبرز رحلة بايرن ميونخ والديربي المنتظر.. صور
صحف برلين تبرز رحلة بايرن ميونخ والديربي المنتظر.. صور

صحف برلين تبرز رحلة بايرن ميونخ والديربي المنتظر.. صور

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحف برلين تبرز رحلة بايرن ميونخ والديربي المنتظر.. صور .

صحيفة الوسط - سيطر أنتصار بايرن ميونخ بلقب البوندسليجا، للمرة السادسة على التوالي، على أغلفة الصحف الألمانية، الصادرة الأن، الاثنين.

وتصدرت صورة يوب هاينكس، المدير الفني للفريق البافاري، غلاف صحيفة "كيكر"، التي عنونت "بفضل هاينكس.. بايرن من الشك والدموع إلى الابتهاج".

وألقت الصحيفة الضوء على يورجن كلوب، مدرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي الحاسمة، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، معنونة "كلوب مع ليفربول بالقلب والعقل".

من جانبها، عنونت صحيفة "فوسبال بيلد" عن تتويج البايرن بالدوري، قائلة: "السر وراء أنتصار البايرن باللقب".

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن وضع ميشي باتشواي، مهاجم بوروسيا دورتموند، هدفًا في انتصار فريقه أمام شتوتجارت، قبل ديربي الرور أمام شالكه الأسبوع القادم.

كما أبرزت تعادل آينتراخيت فرانكفورت مع هوفنهايم 1-1، معنونة "فرانكفورت يرتقي للمركز الرابع".

وخصصت الصحيفة، غلافها للحديث عن مماطلة حكومة لايبزيج، في تمديد عقد المدرب رالف هازنهاتل، معنونة "لا عقد حـديث حتى الآن.. لايبزيج يسير ببطء في تمديد عقد هازنهاتل".

كما اهتمت الصحيفة بتفاصيل مشكلة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مع مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

بينما ركزت صحيفة "فاز" على مواجهة دورتموند وشالكه الأسبوع القادم، إذ عنونت "دورتموند ينوي لديربي الرور بثلاثية نظيفة أمام شتوتجارت، وشالكه يخسر من هامبورج، بنتيجة 2-3".

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى تتويج الفريق البافاري ببطولة البوندسليجا، للمرة السادسة على التوالي.

برجاء اذا اعجبك خبر صحف برلين تبرز رحلة بايرن ميونخ والديربي المنتظر.. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد