تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني
تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني

تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني .

صحيفة الوسط - تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني

[09/أبريل/2018]
مدريد – صحيفة الوسط :
انتهى دربي مدريد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الريال حامل اللقب وجاره أتلتيكو في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم لتصب النتيجة في صالح برشلونة الذي ابتعد في التـألق والتتويج بفارق 11 نقطة عن اتلتيكو أقرب منافسيه، وذلك قبل سبع مراحل من النهاية.

ويتصدر برشلونة الفائز على ليجانيس 3 / 1 بفضل ثلاثية لنجمه الارجنتيني ليونيل ميسي، ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة مقابل 68 لأتلتيكو الثاني .. وسيتوج النادي الكاتالوني بطلا لهذا الموسم في حال فوزه في أربع مباريات من مبارياته السبع المتبقية.

وبهذا التعادل زيـادة النادي الملكي رصيده إلى 64 نقطة وظل في المركز الثالث متأخرا بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو مدريد و15 نقطة عن برشلونة.

تقدم ريال مدريد أولا عن طريق نجمه البرتغالي كريستاينو رونالدو في الدقيقة 53 بعد أن تلقى تمريرة عرضية من الويلزي جاريث بيل حولها بتسديدة مباشرة إلى شباك الحارس يان أوبلاك محرزا هدفه العشرين في عشر مباريات متتالية

والثالث والعشرين له في الدوري الاسباني هذا الموسم ليحتل المركز الثاني بعد الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والذي سجل 29 هدفا.

ثم أدرك أتلتيكو مدريد التعادل سريعا في الدقيقة 57 عندما وضع نجمه الفرنسي جريزمان الكرة في الشباك الخالية ليتوج تحركا رائعا اشترك فيه أيضا توماس بارتي وفيتولو.


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر تعادل ريال مدريد وأتلتيكو يبتعد ببرشلونة في صدارة الدوري الإسباني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت