راموس: زيدان حسم الأمر.. لا ممر شرفي
راموس: زيدان حسم الأمر.. لا ممر شرفي

راموس: زيدان حسم الأمر.. لا ممر شرفي حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر راموس: زيدان حسم الأمر.. لا ممر شرفي .

صحيفة الوسط - يعتقد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد أن عدم تحية برشلونة في ممر شرفي لا يعني بالضرورة أنهم لا يكنون الاحترام للنادي الكتالوني، وذلك في تصريحات بعد مباراة أتليتكو مدريد.

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف على دربي مدريد بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الجولة 31 من الدوري الإسباني أمس الأحد (طالع التفاصيل).

وعلق راموس على قرار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعدم الوقوف في ممر شرفي لبرشلونة حال تتويج الأخير بلقب الدوري الإسباني في الجولة التي تسبق الكلاسيكو: "لطالما أثبتت أننا سنسير وفق تعليمات المدرب.. إن ذكر المدرب ذلك فعلينا أن نظهر الاحترام له، لن نقوم بممر شرفي، لا يجب أن نعظم من شأن الممر. أنتم مهتمون بالممر أضـخم من اللازم، إن ذكر المدرب أننا لن نقوم به؛ فالأمر منتهي. عدم قيامنا بالممر الشرفي لا يعني أننا لا نحترمهم".

زيدان فاجأ الجميع وقام باستبدال رونالدو بعد مرور ساعة من اللقاء بينما أشارت النتيجة إلى التعادل، وتقبل رونالدو القرار أعطى انطباعا أنه استبدال متفق عليه، راموس لا يعرف بهذا الشأن: "لا أعلم إن كان استبدالا متفقا عليه بشكل مسبق. لقد تفاجأت. صحيح أنه يمر بمستوى عظيم في هذه الفترة، ولكن علينا أن نعتني به. انظر إلى النتائج التي حققناها بفضله، آمل أن يستمر على هذا المنوال".. كان ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان زيدان قد أثبت في المؤتمر الصحفي قبيل الدربي أن لافتة الممر الشرفي لن تحدث، معللا ذلك بعدم وقوف برشلونة تحية للاعبي ريال مدريد في كلاسيكو الذهاب بعد تتويج فريقه بلقب كأس العالم للأندية في ديسمبر السابق (طالع التفاصيل).

وكاد راموس يخطف هدف انتصار ريال مدريد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما أَنْـجَزَ ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك، ليكلف الميرنجي نقطتين ويتراجع لاحقا إلى المركز الرابع في وقت متأخر من الليل بانتصار فالنسيا على إسبانيول.

برجاء اذا اعجبك خبر راموس: زيدان حسم الأمر.. لا ممر شرفي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات