صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء راحة الأن.. وجلسة بين البدري ولجنة الكرة
صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء راحة الأن.. وجلسة بين البدري ولجنة الكرة

صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء راحة الأن.. وجلسة بين البدري ولجنة الكرة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء راحة الأن.. وجلسة بين البدري ولجنة الكرة .

صحيفة الوسط - - منح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، لاعبو الفريق راحة من التمرينات الأن الإثنين، تجنبا لتعرضهم للإرهاق، بعد التعادل مع فريق سموحة دون رؤية أمس، ضمن الجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف القلعة الحمراء مرانه صباح الغد الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق الداخلية يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

- أظهر مَبْعَث داخل النادي القلعة الحمراء، عن موافقة اتحاد الكرة على احتراف عبد الله السعيد، لاعب فريق الكرة، في فلنندا حتى موعد بدء كأس العالم في يونيو القادم.

وذكر المصدر، إن المجلس لن يتراجع عن قراره بتجميد السعيد ورحيله في نهاية الموسم، لكن حفاظا على مستوى اللاعب حتى كأس العالم لن يمانع القلعة الحمراء في احترافه حتى نهاية الموسم بأي دوري مازالت فترة القيد به تسمح بانتقاله.

- يعقد حسام البدري، المدير الفني للنادي القلعة الحمراء، جلسة مع اتحاد الكرة قبل السفر إلى الإمارات في الأيام المقبلة، لمقابلة محمود الخطيب، رئيس النادي.

ويقوم البدري خلال جلسته مع اتحاد الكرة بتحديد أسماء اللاعبين الذين يريد إعارتهم وأيضا أسماء اللاعبين المعاريين الذين يريد عودتهم بنهاية الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي: القلعة الحمراء راحة الأن.. وجلسة بين البدري ولجنة الكرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport