هارى كين يستأنف لاحتساب هدفه ضد ستوك.. ويؤكد: قادر على تخطى محمد صلاح
هارى كين يستأنف لاحتساب هدفه ضد ستوك.. ويؤكد: قادر على تخطى محمد صلاح

هارى كين يستأنف لاحتساب هدفه ضد ستوك.. ويؤكد: قادر على تخطى محمد صلاح حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هارى كين يستأنف لاحتساب هدفه ضد ستوك.. ويؤكد: قادر على تخطى محمد صلاح .


صحيفة الوسط -  

 

أثبت هارى كين نجم أقتحام فريق توتنهام، أنه يثق فى قدرته على تخطى محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول، وتسجيل رؤية أضـخم منه، ليُتوج هدافاً للدورى الإنجليزى.

هارى كين يأمل فى أن يُتوج بلقب هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم، رغم أنه سجل 24 هدفاً بفارق 5 رؤية عن محمد صلاح الذى سجل 29 هدفاً، حيث أن كين تتبقى له 6 مباريات مع السبيرز، بعكس صلاح الذى تتبقى له 5 مباريات فقط.


ويحلم كين بلقب الهداف ليكون ثانى لاعب فى تاريخ البريميرليج يُتوج باللقب فى 3 مواسم متتالية، بعد تييرى هنرى أسطورة أرسنال السابق.

وذكر كين فى تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "ما زلت مؤمن بأنى قادر على ذلك.. ما زالت هناك مباريات متبقية وعلى أن أركز فقط على المباريات التى أخوضها.. أنا لا أستطيع أن أتحكم فيما يفعله محمد صلاح".

أضاف نجم توتنهام قائلاً: "بالنسبة لى كمهاجم سيكون من الرائع أن أفوز بالحذاء الذهبى مجدداً ولذلك سأواصل الشغل الشاق من الآن وحتى نهاية الموسم".

تمسُك كين بلقب الهداف لم يتأكد من خلال تصريحاته فقط، بل إن اللاعب صاحب الـ 24 عاماً سيتقدم باستئناف لرابطة البريميرليج ضد قرار عدم احتساب هدفاً لمصلحته فى مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتى، وهو هدف الفوز بالمباراة، الذى تم احتسابه لزميله كريستيان إريكسن.

هارى كين ظهر فى مقطع فيديو بعد اللقاء، وأقسم خلاله بحياة ابنته أن الكرة لمست كتفه قبل أن تتجه نحو الشباك، مؤكداً أن الهدف من حقه، إلا أن مجموعة البريميرليج لم تحتسب له الهدف، باعتبار أن الكرة لم تلمس كين مطلقاً.


وأشارت "تليجراف" إلى أن كين قد يتقدم باستئناف ضد قرار عدم احتساب الهدف لصالحه، وذلك فى ظل صراعة على الفوز بلقب هداف البريميرليج على حساب محمد صلاح.

برجاء اذا اعجبك خبر هارى كين يستأنف لاحتساب هدفه ضد ستوك.. ويؤكد: قادر على تخطى محمد صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز