معارك شرسة شمال تعز والجيش يأسر عناصر حوثية والمليشيات تقصف الاحياء السكنية
معارك شرسة شمال تعز والجيش يأسر عناصر حوثية والمليشيات تقصف الاحياء السكنية

معارك شرسة شمال تعز والجيش يأسر عناصر حوثية والمليشيات تقصف الاحياء السكنية حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر معارك شرسة شمال تعز والجيش يأسر عناصر حوثية والمليشيات تقصف الاحياء السكنية .

صحيفة الوسط - ذكر نائب الناطق الرسمي باسم قوات الجيش الوطني في محافظة تعز، العقيد عبدالباسط البحر، إن قوات الجيش الوطني تخوض في الاثناء مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة الزنوج شمال المدينة.

وأضاف البحر في تصريح خاص لـ" الصحوة نت" إن قوات الجيش تواصل معاركها ضد المليشيات في جبهة الزنوج والدفاع الجوي شمال المدينة، بعد أقتحام شنته المليشيات منتصف اليــوم الماضية.

وأشار ان الجيش صد الهجوم التي شنته المليشيات، وحقق تقدما ميدانيا وكبد المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والارواح، ودمر آليات عسكرية، مشيرا الى سقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

مصادر عسكرية ميدانية أخرى ذكرت لـ" الصحوة نت" إن قوات الجيش الوطني تمكنت من أسر مجموع من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية خلال المعارك التي لا تزال متواصلة في وادي الزنوج ومحيط جبل الوعش، شمالي المدينة.

ولا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر، في وقت تهز فيه الانفجار شمال المدينة.

وبالتزامن مع تكبدها خسائر كبيرة، كثفت مليشيات الحوثي الانقلابية من قصف الاحياء السكنية في جبل جرة ومحيطه ، حيث تم إِفْرَاج اكثر من 20 قذيفة هوزر استهدفت جبل جرة ومحيطه منذ صحيفة الوسط وحتى اللحظة .

وادت المعارك الدائرة الى تَمَكُّث المدارس في وادي القاضي ومنطقة البعرارة.

برجاء اذا اعجبك خبر معارك شرسة شمال تعز والجيش يأسر عناصر حوثية والمليشيات تقصف الاحياء السكنية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت