برشلونة جاهز لتخطي دئاب روما
برشلونة جاهز لتخطي دئاب روما

برشلونة جاهز لتخطي دئاب روما حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برشلونة جاهز لتخطي دئاب روما .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
يرتد برشلونة الإسباني، لزيارة روما الإيطالي، مساء الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعدما بات النادي الكاتالوني على أعتاب بلوغ المربع الذهبي.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثلاثة رؤية أمس الأول السبت، لينال لقب هاتريك للمرة الـ40 مع برشلونة كما عزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 29 هدفا ليتساوى مع المصري الدولي محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، في صراعهما على الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وفاز برشلونة على ليجانيس 3 ـ 1، وتعادل ملاحقه المباشر أتلتيكو مدريد مع ريال مدريد في مباراة ديربي العاصمة بهدف لمثله، مما يعني أن النادي الكتالوني بمقدوره حسم لقب الدوري الإسباني من خلال الفوز 3 مرات والتعادل مرة واحدة في المباريات المقبلة.

مَبْعَث القلق الوحيد بالنسبة لإرنستو فالفيردي مدرب برشلونة هو الحالة البدنية للاعبيه في الأمتار الأخيرة من الموسم.

ونشرت صحيفة "آس" تقريرا حول الدقائق التي شارك فيها لاعبو برشلونة وقارنتها مع الدقائق التي شارك فيها لاعبو الريال.

وأظهرت أن هناك 8 لاعبين في برشلونة لعبوا عددا أكبر من الدقائق لناديهم ومنتخبات بلادهم مقارنة بأي لاعب في الريال.

وشارك البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط الريال في 3533 دقيقة ليصبح الأكثر فعالية مع النادي الملكي هذا الموسم، ولكن ميسي وإيفان راكيتيتش ولويس سواريز ومارك أندريه تير شتيجين وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي يتفوقون عليه.

برجاء اذا اعجبك خبر برشلونة جاهز لتخطي دئاب روما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن