المشعل: ريبروف لا يعرف قدرات لاعبيه
المشعل: ريبروف لا يعرف قدرات لاعبيه

المشعل: ريبروف لا يعرف قدرات لاعبيه حسبما ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المشعل: ريبروف لا يعرف قدرات لاعبيه .

صحيفة الوسط - انتقد طلال المشعل ، نجم المنتخب السعودي والنادي القلعة الحمراء السابق المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف بعد تعثر الفريق بالتعادل السلبي في جدة أمام الهلال.
وذكر المشعل: “ريبروف حتى الآن لا يعرف إمكانات لاعبي القلعة الحمراء، ولا أعرف هدف إشراك الأسترالي مارك ميليجان، في مركز المحور، رغم حاجة الفريق له في قلب الدفاع”.
وأكمل: “مدرب القلعة الحمراء دخل اللقاء بتحفظ كبير، والهلال لعب وفق إمكاناته في ظل الظروف والإصابات، والفريقان قدما مباراة ممتعة ومثيرة”.
وتابع: “رغم ظروف الهلال وخروجه من دوري أبطال آسيا، وإقالة المدرب دياز، والخسارة المفاجئة من الاتفاق، إلا أن الفريق عاد إلى وضعه الطبيعي”.
واستكمل:“أبرز ما في اللقاء الحارسان علي الحبسي، ومحمد العويس، والممتع في وسط ملعب الهلال، عبد الله عطيف”.
وعن تصرف السومة أثناء تبديله، علق قائلًا:“السومة لديه أخلاق عالية، وأعتقد أن تصرفه في مباراة الأن ناتج عن مشكلات مع مدرب الفريق، أو حكومة النادي”.

برجاء اذا اعجبك خبر المشعل: ريبروف لا يعرف قدرات لاعبيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية