تشيلسي يتقدم بشكوى لليويفا بسبب قسوة الشرطة الإسبانية
تشيلسي يتقدم بشكوى لليويفا بسبب قسوة الشرطة الإسبانية

تشيلسي يتقدم بشكوى لليويفا بسبب قسوة الشرطة الإسبانية حسبما ذكر Filgoal ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تشيلسي يتقدم بشكوى لليويفا بسبب قسوة الشرطة الإسبانية .

صحيفة الوسط - تقدم نادي تشيلسي الإنجليزي بشكوى إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب الاعتداءات التي طالت جماهيره من رجال الأمن في إسبانيا على هامش مباراة برشلونة.

وواجه تشيلسي فريق برشلونة الإسباني بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير السابق على ملعب كامب نو، المواجهة التي تبلغ بخسارة تشيلسي 3-0 وبالتالي إقصائه من المنافسة القارية.

إلا أن الألم المعنوي الناتج عن خسارة فريقهم، لم يكن أكبر معاناة الجماهير الإنجليزية التي سافرت لدعم فريقها تشيلسي في هذه اللقاء بحسب النادي اللندني.

وتقدم نادي تشيلسي بالشكوى بعد الاستماع لعدة روايات من مشجعيه الذين حضروا اللقاء، وأفادوا أن الشرطة الإسبانية ورجال الحماية المدنية المتواجدين في الملعب قد عاملوهم بقسوة قبل وأثناء وبعد اللقاء.

وشارك في الشكوى عدة روابط جماهيرية خاصة بنادي تشيلسي، واتحاد الروابط الإنجليزية، ورابطة المشجعين الأوروبيين.

وأخرج النادي بيانا بصورة رسمية جاء كالتالي:

"تقدمنا بشكوى بناء على معلومات من الجماهير الذين قد يكونوا انخرطوا في الأنباء، والتي أدت إلى رد فعل غير مسبوق مع قدوم مجموع كبير من المشجعين للتذمر من التنظيم السيء وعدم التَحَكُّم على الجمهور والوحشية التي أظهرها قطاع من رجال الحماية المدنية والشرطة، والكشف عن الأوضاع غير الآمنة.

ويهتم نادي تشيلسي بسلامة مشجعيه على ملعبه بكل جدية، ما حدث هو شيء غير متوقع مع المشاركة في حدث منظم بواسطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو أحد أنديتها الأعضاء.

نتوجه بالشكر لهؤلاء المشجعين الذين شاركونا تجربتهم للمساعدة في صياغة شكوانا، وسننتظر ردا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

برجاء اذا اعجبك خبر تشيلسي يتقدم بشكوى لليويفا بسبب قسوة الشرطة الإسبانية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : وكالات