عبد العال: تمنيت انتهاء اللقاء دون الذهاب للوقت الإضافي
عبد العال: تمنيت انتهاء اللقاء دون الذهاب للوقت الإضافي

عبد العال: تمنيت انتهاء اللقاء دون الذهاب للوقت الإضافي حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عبد العال: تمنيت انتهاء اللقاء دون الذهاب للوقت الإضافي .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد محمد

أثبت علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، أنه كان يتمنى عدم إِدامَة نتيجة التعادل أمام القلعة الحمراء لخوض فريقه وقتا إضافيا ما يؤثر على لاعبيه قبل مباراة طنطا المقبلة في الدوري قائلاً في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة طنطا المقبلة جعلتني أتمنى عدم إجتياز أشواط إضافية أمام القلعة الحمراء، لأن هذا سيؤثر على المعدل البدني للاعبين".

وتابع: "استراتيجية الشوط الأول اختلفت عن الشوط الثاني في اللقاء بعد خروج البرازيلي "لينون" بالإضافة إلى تَأَخَّر العامل البدني عند محمد "زيكا" ما جعلني أتخلى عن العامل الفردي واتجه للعب الجماعي".

وعن تأثر القلعة الحمراء بغياب لاعبه عبد الله السعيد، رد مدرب الداخلية: "هذا غير صحيح، القلعة الحمراء لا يقف على لاعب، والدليل ظهور ميدو جابر جيدًا في مباراة الأن بالإضافة إلى تواجد وليد سليمان وأجاي وإسلام محارب وكل منهم لعب لبعض الوقت في مركز السعيد".

واستكمل: "القلعة الحمراء في الفترة الماضية حقق أستطلاع جيدة في غياب عبد الله السعيد، إلا أنني لا أستطيع إغفال دوره وإمكانياته مع فريقه لكن طول عمر النادي القلعة الحمراء لا يقف على لاعب مهما كان اسمه وقدراته".

وتابع عبد العال، "أن فريقه أغلق المساحات فى وجه الأهلى، ونجح فى مجاراة الفريق الأحمر رغم فارق الإمكانات، لافتا إلى أن هدفى الأهلى جاءا من عمرو السولية وإسلام محارب، وهما لاعبا وسط وليسا مهاجمين ما يؤكد أن فريقه لعب بطريقة جيدة، ونجح فى تحجيم الأهلى هجوميا".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على نظيره فريق الداخلية، بثنائية نظيفة، في اللقاء التي جمعتهما مساء الأن الجمعة، على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة الكأس، أحرز هدفى اللقاء عمرو السولية من تسديدة قوية في الدقيقة 71، وأضاف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

 

برجاء اذا اعجبك خبر عبد العال: تمنيت انتهاء اللقاء دون الذهاب للوقت الإضافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري