«إكرامى» يطلب العودة لمباريات الأهلى للحفاظ على فرصته فى معسكر المنتخب بالكويت
«إكرامى» يطلب العودة لمباريات الأهلى للحفاظ على فرصته فى معسكر المنتخب بالكويت

«إكرامى» يطلب العودة لمباريات الأهلى للحفاظ على فرصته فى معسكر المنتخب بالكويت حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «إكرامى» يطلب العودة لمباريات الأهلى للحفاظ على فرصته فى معسكر المنتخب بالكويت .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طلب شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، من الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، منحه الفرصة مجدداً وإعادته للمشاركة فى بعض مباريات الدورى المقبلة، والتى ستبدأ بمواجهة وادى دجلة، المقررة الثلاثاء القادم، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدورى، خصوصاً بعد تماثله للشفاء من متاعب الحوض التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وانتظامه فى التدريبات الجماعية قبل أربعة أيام.

ويسعى «إكرامى» للعودة للمشاركة مع الأهلى، للحفاظ على فرصته فى الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى القادم فى الكويت، فى ظل قناعة الجهاز الفنى للمنتخب، بقيادة هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، بإمكانياته الفنية والبدنية العالية، التى تؤهله ليكون أحد الحراس المتواجدين مع المنتخب فى روسيا، خصوصاً أن لديه من الخبرات ما يرجح كفته مع العناصر التى ستسافر إلى روسيا، فضلاً عن أنه أحد العناصر التى أسهمت فى تحقيق حلم المصريين بالصعود لكأس العالم، بعد غياب دام 28 عاماً.

وحرص أحمد ناجى، مدرب حراس المنتخب، على التواصل مع «إكرامى»، خلال الأيام المنقضية، ومطالبته ببذل قصارى جهده فى التدريبات، والسعى بقوة للحصول على فرصته، مؤكداً له أنه لم يرتد من حسابات الجهاز الفنى نهائياً، وأنه لا يزال ضمن المجموعة المرشحة بقوة للسفر مع المنتخب إلى روسيا.

واستبعد الجهاز الفنى للأهلى «إكرامى» من المشاركة مع الفريق فى مباراة الداخلية، التى أُقيمت أمس فى دور الـ16 للكأس، والجريدة ماثلة للطبع، بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق طوال الفترة المنقضية، بسبب إصابة الحوض التى كان يعانيها.

برجاء اذا اعجبك خبر «إكرامى» يطلب العودة لمباريات الأهلى للحفاظ على فرصته فى معسكر المنتخب بالكويت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم