الزمالك.. «يد» منصورة و«قدم» مكسورة
الزمالك.. «يد» منصورة و«قدم» مكسورة

الزمالك.. «يد» منصورة و«قدم» مكسورة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك.. «يد» منصورة و«قدم» مكسورة .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عاشت القلعة البيضاء، أمس الخميس، ليلة جمعت المتناقضات بين الفرحة العارمة بالأنتصار بكأس سوبر اليد الأفريقى بعد التغلب على الأهلى 21 /20 وكسر السنين العجاف التي غابت فيها البطولات عن القلعة البيضاء، والدموع والحسرة على إِدامَة انهيار فريق الساحرة المستديرة بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندرى 2/1 في اللقاء التي جمعتهما في الجولة 31 لبطولة الدورى.

وفى الوقت الذي صبت فيه الجماهير غضبها على فريق الكرة احتفلت بانتصار اليد والإشادة بالروح القتالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وعدم اتخاذ عدم إِنْفَـاق المستحقات مبررا للإخفاق.

قدم الأبيض مباراة قوية أمام غريمه الأهلى، ونجح في قلب تأخره طوال اللقاء إلى أنتصار في أول تقدم له 21/ 20، وبعد إِفْرَاج الحكم صافرة النهاية، دخل اللاعبون في حالة فرحة هيستيرية إلا أن نشوب مشكلة بين الثنائى وائل فهيم وحسن يسرى مع أحد الأفراد المكلفين بتأمين اللقاء تسبب في تأخر تَرْك اللاعبين الاستاد إلى ما بعد منتصف الليل.

وأشار حمادة عبدالبارى، المدير الإدارى، أن الأزمة لم تكن بين لاعبى الفريقين كما صورها البعض، وأن حقيقة ما حدث أن وائل فهيم لاعب الزمالك توجه للمدرجات لإحضار نجله الصغير للاحتفال معه واللاعبين، فقام أحد المكلفين بتأمين اللقاء بمطالبة الطفل الصغير بالعودة إلى المدرجات ونهره، وحينما عاتبه اللاعب تدخل بعض أفراد التأمين وتعدوا عليه بالضرب. وذكر «عبدالبارى»: «بعيدا عما حدث بعد اللقاء، فإن لاعبى الأبيض قدموا عرضا قويا استحقوا عليه الإشادة والتتويج بلقب السوبر، رغم أنهم على مدار الفترة الماضية لم يكونوا قد حصلوا على مستحقاتهم»، وأشار إلى أن مجلس الإدارة وعد بصرف مكافآت إضافية مع إقامة حفل إِحْتِـفَاء للاعبين. في سياق متصل، أعلن مجلس الإدارة اعتذاره عن عدم المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، وذلك دعما للقيادة السياسية والشعبية في مقاطعة قطر لمعادتها الشعب والحكومة المصرية«.

يأتى ذلك في الوقت الذي تشاور فيه جماهير الزمالك صورة محمد هتلر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بعد تعرضه للإصابة والتفاف أسرته حوله وإمساك نجله لوالده بيده. وأثبت اللاعب أنه تعرض لإغماءة في اللقاء، ورغم ذلك استكمل اللقاء قبل أن يسقط مجددا ويخرج مصابا ولم يشعر إلا وأسرته حوله ونجله ممسكا بيده ويقول: «قوم يا بابا طمنا عليك هنكسب اللقاء».. وأثبت أن الزمالك قدم عرضا قويا أسعد به جماهيره وثأر للخسارة من الأهلى في النسخة الماضية التي استضافتها ولاية أغادير بالمغرب. وأظهر محمد علاء «لوكا» أن اللاعبين تعاهدوا قبل اللقاء على الفوز باللقب الأفريقى والعودة للمشاركة في بطولة العالم للأندية، مشيرا إلى أن الحماس والروح القتالية للاعبى الفريق خلال الاستعداد للمباراة كانت بمثابة كلمة السر في التتويج بالبطولة، والتأكيد على أن يد الزمالك هي الأفضل في القارة السمراء بلا منازع.

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك.. «يد» منصورة و«قدم» مكسورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم