حازم إمام: لن نحصد البطولات بسبب المؤامرات (حوار)
حازم إمام: لن نحصد البطولات بسبب المؤامرات (حوار)

حازم إمام: لن نحصد البطولات بسبب المؤامرات (حوار) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حازم إمام: لن نحصد البطولات بسبب المؤامرات (حوار) .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أثبت حازم إمام قائد الزمالك أن بعض لاعبى النادى لا يقدرون فانلة النادى، وكانوا يحتفلون بعد التعادل مع المصرى وفرق فى منتصف الدورى، واتهم أيمن حافظ، مدير الكرة، بأنه لا يحسن ليكون فى منصب مدير الكرة، لافتا إلى أنه دخل فى مشكلة مع أضـخم من 18 لاعبا منذ توليه المسؤولية، كما تحدث أيضا عن قرار عرضه للبيع وإمكانية انتقال محمد إبراهيم للزمالك وأشياء أخرى فى هذا الحوار:

■ بداية.. ما حقيقة قرار عرضك للبيع؟

- هذا قرار مجلس الإدارة.. ولست متأثرا به على الإطلاق.

■ ألا يفرق معك نادى الزمالك؟

- لم أقل ذلك.. فالزمالك بيتى وصنع شهرتى وأحترم جماهيره على مدار 25 عاما قضيتها بين جدرانه.. لكن طالما أن مجلس الإدارة عرضنى للبيع فهو يرى أن مصلحة النادى برحيلى.. ولذا أطالبهم بمنحى ورقة الاستغناء عنى حتى أنفذ قرارهم.

■ البعض يردد أنك تمتلك عروضا محلية.

- لا أمتلك عروضا.. ولن أجلب عروضا للنادى.. فهذه ليست مسؤوليتى.

■ ماذا تقصد؟

- من عرضنى للبيع عليه أن ينْـجَزَ القرار ويبيعنى لأى ناد آخر.

■ ما سبب عرضك للبيع؟

- لأننى طالبت بحق زملائى فى الحصول على رواتبنا الشهرية التى لم تصرف على مدار أربعة أشهر ماضية بسبب تجميدها نتيجة سوء النتائج.. بالإضافة إلى أننى رفضت السباب بأمى، والذى صدر فى حقى من جانب مدير الكرة أمام زملائى وإيهاب جلال المدير الفنى السابق.

■ ماذا حدث؟

- فوجئت ومعى محمد إبراهيم فى الأسبوع الماضى برفض اللاعبين إجتياز التدريبات اعتراضا على تجميد المستحقات المالية بسبب سوء النتائج.. فتوجهنا إلى إيهاب جلال المدير الفنى وطالبناه بالدخول للإدارة من أجل إِنْفَـاق مستحقات شهر واحد فقط واستمرار تجميد بقية المستحقات الأشهر المتبقية لحين تحسن النتائج.. لكننا فوجئنا برفضه، وذكر لمحمد إبراهيم: «إنتو مش شايفين شغلكم كويس»، فرد عليه إبراهيم وقاله «أنا شايف شغلى وأحضر النادى من 9 صباحا وأمشى 9 مساءا وإنت بتقبض وإحنا مش بنقبض».

■ إذاً الأزمة كانت مع إيهاب جلال.

- تدخل أيمن حافظ وذكر لنا: «إنتو ليكو عين تتكلموا».. وقاللى «اطلع بره..وسبنى بأمى»، واضطرنى للرد عليه.. وزادت الأزمة بسبب طريقة مدير الكرة، لأنه لا يجيد التعامل معنا ولا يعرف كيف يتحدث مع اللاعبين.

■ ألست معى أنك تبالغ فى تحميل «أيمن حافظ» مسؤولية الهزائم فى الزمالك؟

- أقسم لك أننى لا أبالغ فى تحميله المسؤولية.. لكننى لا أعفى اللاعبين.. بل المسؤولية الأكبر تقع عليهم لأن بعضهم لا يقدر «فانلة النادى» ولا يعرفون قيمتها، بل إننى كنت أشاهد البعض منهم يحتفل بالتعادل مع المصرى أو مع فرق فى منتصف جدول الدورى.

■ هل إلى هذا الحد وصل حال الفريق؟

- الأزمات والمشاكل تعصف بالفريق، وللأسف، يحاولون تشويه صورة اللاعبين الكبار.. لكن المؤمرات التى تحاك ضدنا يجب أن تؤدى لنتائج مخزية وغير مرضية.

■ كيف؟

- المؤامرات لا تصنع البطولات.. ولا تطلب من لاعبين عاشوا وصنعوا تاريخا لناديهم ويقدرون شعبيته وبطولاته أن يكونوا هم المسؤولين وحدهم عن سوء النتائج، لكن الجهاز الفنى والإدارى أيضا.. وأؤكد لك للمرة المليون أن مدير الكرة له يد فى هزائم الفريق.

■ لكنك تتحامل عليه!!

- مطلقا.. وأسأل أى لاعب: ما الفارق بين أيمن حافظ مدير الكرة وإسماعيل يوسف عندما كان مديرا للكرة وحصد البطولات؟..عندما يتحدث معى مدير الكرة كان له دور فى تربيتى، وكان يقف بجوارى وقت الشدة عندما كنت ناشئا صغيرا، سأستمع له وسأتقبل منه كل شىء، ورغم ذلك لم يقم «تيجانا» طوال عهده باللاعبين القدامى والجدد بالإساءة لأى لاعب، ولم يسب أحدا بأمه مثلما فعل أيمن حافظ معى.

■ ما سبب فشل إيهاب جلال مع الزمالك؟

- هناك عوامل عديدة أدت لسوء النتائج فى عهد إيهاب جلال.. أولها عدم إدراك اللاعبين أهمية الفريق الذى يدافعون عنه ولا التاريخ الكبير الذى يجبر أى لاعب على المنافسة على البطولات.. فضلا عن كثرة تغيير اللاعبين خلال المباريات وعدم ترسخ التشكيل، إلى جانب العقابات اليومية التى نعانى منها بسبب سوء تعامل مدير الكرة فى التعامل مع اللاعبين.

■ ألست معى أنك تتحدث عن المؤامرات داخل الفريق دون وقائع؟

- رد مستنكرا..أليس كل ما سردته لك وقائع؟!.. أؤكد لك أنه طالب اللاعبين بعدم التحدث فى الأزمة الأخيرة، وفوجئت بعد انتهاء التمرينات بكافة وسائل الإعلام تحدثنى عن الأزمة.

■ لماذا؟

- لأن هناك مخططا لتشويه صورتنا وإجبارنا على الرحيل بطريقة سيئة.

■ هل محمد إبراهيم سينتقل للأهلى؟

- محمد إبراهيم يعشق الزمالك وجماهيره ولو رحل عن النادى سيكون مجبرا بسبب سوء المعاملة.

برجاء اذا اعجبك خبر حازم إمام: لن نحصد البطولات بسبب المؤامرات (حوار) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم